امرأة غلبت الشيطان، قصة قاتلة طفل الشرقية قبل حفل عقيقته بسبب الغيرة بعد إحالة أوراقها للمفتي

امرأة غلبت الشيطان، قصة قاتلة طفل الشرقية قبل حفل عقيقته بسبب الغيرة بعد إحالة أوراقها للمفتي ,

لم تكن امرأة عادية، لكنها غلبت الشيطان في أفكارها وارتكبت واحدة من أبشع الجرائم التي هزت محافظة الشرقية بعد أن أنهت حياة الطفل مصطفى البالغ من العمر عامين. لكن ما قصة القتل؟

العثور على  طفل داخل هاتف محمول بالشرقية

وتعود أحداث القضية إلى العام الماضي 2023، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالمنطقة الشرقية إخطارًا من غرفة عمليات الإنقاذ بورود بلاغ عن العثور على جثة الطفل البالغ من العمر عامين، “مصطفى م.ل” مقيم بمنطقة مركز منية القمح داخل شكارة (جوال) وملقى في مياه ترعة بمركز المركز.

وعندما انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، تم انتشال جثة المتوفى. وبالفحص تبين وجود شبهة جنائية، وبإفراغ كاميرات المراقبة المثبتة على بعض المحلات التجارية المحيطة بمنزل عائلة الطفلة، تبين وجود سيدة تدعى “شوجر جي”. كان وراء الحادث م، 40 سنة (ربة منزل)، مقيم قرية خلوات الشعراوي مركز منيا القمح.

وتبين أيضًا أن المتهم قام باختطاف المجني عليه أثناء لعبه بالقرب من منزل أسرته، ووضعه داخل كوخ، والتخلص منه حيث وجد، انتقامًا من أسرته.

والد الطفلة 

من جانبه، قال والد الطفل المجني عليه، الذي عاد من الخارج منذ 4 أيام وكان ينوي إقامة حفل عقيقة عن نجله أثناء التحقيقات، إن الواقعة بدأت بمشاجرة بين زوجته والمتهم بسبب خلافات جيران. ، وتفاجأت الأسرة بعد أيام باختفاء ابنهم محمد، لتبدأ رحلة البحث عنه في كل مكان… والغريب أن المتهمة وبعض أفراد أسرتها كانوا يبحثون معهم ويساندونهم .

وذكرت والدة الطفل أن المتهمة يوم الحادث قتلت ابنها بدم بارد وخرجت تبحث عن الطفل معها دون أن تظهر أي شيء. ومع الوقت، تبين أن الطفل قد اختفى، فسألتها الأم عنه، لكنها أنكرت أنها رأته وقت ارتكاب جريمتها.

وأضافت الأم: لم أتخيل أن جارتي سترتكب هذه الجريمة البشعة بسبب خلاف بسيط بينهما، لدرجة أنها وأفراد أسرتها كانوا يبحثون معنا عن الطفلة.

الضحية فيتو

وبضبط المتهمة تم تحرير المحضر اللازم، وبتضييق الخناق على المتهمة اعترفت بارتكاب الجريمة بسبب غيرة والدة الطفلة، وبعرضها على النيابة العامة أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات. ثم أحالتها إلى محكمة الجنايات.

أمر الإحالة

وكلف أمر الإحالة المتهمة باختطاف المجني عليه انتقاما من أسرته، وبعد أن أمسكت به وضعته داخل كيس بلاستيكي وأحكمت غلقه، ثم قامت بخنقه، وبعد التأكد من وفاته وضعته داخل كيس من القماش، ثم تخلصوا منه بإلقائه في مجرى من الماء. وفي وقت لاحق عثرت الأسرة على جثة الطفل. تم انتشال جثته.

إحالة قاتل الطفل مصطفى إلى المفتي

أحالت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار شريف سراج الدين رئيس المحكمة، خلال الساعات الماضية، أوراق قاتل الطفلة مصطفى إلى سماحة مفتي الديار المصرية للحصول على الرأي القانوني في إعدامها من عدمه. . وحددت المحكمة جلسة 26 مارس المقبل للنطق بالحكم.