نتنياهو يعلن رفع ميزانية الحرب لمواجهة شهور طويلة من العدوان على غزة وجنوب لبنان

tullaab18 يناير 2024آخر تحديث :
نتنياهو يعلن رفع ميزانية الحرب لمواجهة شهور طويلة من العدوان على غزة وجنوب لبنان

نتنياهو يعلن رفع ميزانية الحرب لمواجهة شهور طويلة من العدوان على غزة وجنوب لبنان ,

وزعم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أنه يجب على إسرائيل أن تشن هذه الحرب، وأنها ستستغرق أشهراً كثيرة.

ثم يستمر العدوان على غزة

2024: “قبب” 100 قطعة.ونينا. لقد عدنا نصفهم. نحن لا نتخلى عن أحد. نحن لا نبذل كل ما في وسعنا للجميع”. “ إلى . وأؤكد: الجميع دون استثناء. وهذه مستمرة في كل الأوقات، وفي ظل هذا التعيين، وسنكملها بتزامنها لتحقيق أهداف حرب أخرى”.

وأضاف: “لقد أصبح من الواضح أنه لا يوجد أدنى شك في أنه يمكننا خوض هذه الحرب، وإلى ستستغرق أشهرًا عديدة. في مثل هذا اليوم نرفع موازنة الحرب، ومع ذلك فإن هذه الموازنة هي موازنة سنوية، إلا أنها موازنة عامة نشهد فيها حرباً. وهذا يتطلب منا تحديد المبلغ الأكبر”. “عندما ينقطع الماء، ينقطع الماء. نحن ندرك أيضًا أننا بحاجة إلى الاستثمار في خطة متعددة السنوات لتخليص دو لإسرائيل من اعتمادها على المشترين الأجانب في العديد من المراسلات، أي عرض محلي والإنتاج المحلي حسب القدرة، وكل ذلك سيتم طرحه على طاولة الحكومة”.

تكاليف الأضرار على غزة

وتابع: “لكن في هذه اللحظة يجب أن تكلف تكاليف الحرب، مما يسمح بخوض الحرب خلال العام المقبل واستكمالها، بما في ذلك القضاء على حما س، وتجهيز المختطفين لدينا، واستعادة الأمن والأمان”. الشعور بالأمن سواء على المنطقة الشمالية أو المنطقة الجنوبية من أجل عودة السكان إليها”. “حان وقت الاهتمام بالمياه. والعاملين المستقلين، وسلسلة كاملة من اتفقوا على أن يحصلوا عليها. نحن نعرض أيضًا تكلفة إضافية لقليل من البلدات والكيبوتسات، وبالأطب ع إعادة الأشخاص الذين تم إجلاؤهم إلى وطنهم”.

وزعم المجهول: “نحن نعمل، قبل كل شيء، إلى هنا على المدى القري، ولكننا لا نستطيع أيضاً إلغاء أسس الأمن للأجيال الأمنية القادمة. هذا سيسمح للمياه أن تجف. وأقول علينا جميعًا، أقصد الوزارات الحكومية، وهذا ما يفعله مك تبي أيضًا، وفقًا للملف الأول الذي يجراه البروفسور سمحون، وأخبرني أن التخفيض النسبي في موازنة رئيس الوزراء هو بين جميع الوزارات. ولا أعلم إذا كان الأكبر من حيث العدد، لكني أدعو الجميع لتحمل ج زء من العبء والأدوات الضرورية”.