موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة إلروند EGLD القيمة وسعر المخطط

Elrond Coin Project EGLD

ماذا تعرف عن مشروع عملة إلروند EGLD القيمة سعر المخطط؟. إنّه مشروع العملات الرقمية التي بدأت بِالظهور. والتي تمكنت من نيّل تميز واضحٍ بين باقي أَقرانها من المشاريع المشابهة.

مهما كانت معلوماتك عن مشروع عملة EGLD لا بد أنها لا تزال حتى الآن محدودة. لذلك نحن هنا كي نوضح لك كل ما عليك معرفته عن مشروع عملة إلروند EGLD الرقمية. من خلال التركيز على شرح الأجوبة الدقيقة لكل الأسئلة الشائعة حيال هذا الموضوع.

من هنا يمكننا أن نبدأ سويًا رحلتنا نحو مشروع عملة EGLD التي نستهدف بها الإجابة على كل الأسئلة التي قد تخطر ببالك عزيزي القارئ.

ما هو مشروع عملة إلروند EGLD

...

ببساطة إن مشروع عملة إلروند EGLD هوَ عِبارة عن مشروع لا مركزي قائم على نظام البلوكشين عبر نطاق الإنترنت. تم تصميمه مع عدة ميزات توفر الفائدة المطلقة للمستخدمين من كافة الأنواع. وتقدم المساعدة بخدماتها الخاصة لأي غرض مرتبط بحالات الاستخدام التي توفرها. بما في ذلك: توفير الأمان وقابلية التوسع للتطبيقات والشركات. فضلًا عن دعم المطورين. بالإضافة إلى أن  هذا المشروع يركز على قابلية التشغيل البيئي عبر السلاسل. وهو يسعى لتحقيق أقصى قدرات الكفاءة التشغيلية. عدا عن أن عملة إيلروند تستفيد من ميزة مشاركة الحالة التكيفية بالإضافة إلى إجماع إثبات الحصة الآمنة SPOS من أجل تقديم المساهمة في تطوير معزز للصناعة.

كما تم إطلاق بروتوكول التشفير Elrond blockchain في يوليو عام 2020. بهدف نقل المعاملات على قدم المساواة مع منصات الانترنت الرئيسية. أي بعكس الإنتاجية المنخفضة التي ترتبط بشبكات البلوكشين الأخرى. حيث تحقق كفاءة مذهلة من خلال عدة أنظمة وتقنيات مبتكرة تم تصميمها لخدمة طلبات ورغبات المستخدمين بمنافسة قوية لباقي المنصات المشابهة. وفي حين أن Elrond blockchain مشروع بروتوكول لا مركزي يعتمد على نظام البلوكشين إلا أنّ المنصة تتضمن عملة خاصة بها للتداول والاستخدام بميزات ملفتة. ويرمز لها بعملة EGLD. ما يوفر تسهيلات للشبكة بالكامل من عدة جوانب. والتي تم تصميمها للاستخدام مع محفظة Maiar الخاصة بشركة إلروند. والتي تقدم عدة ميزات. منها: الإقراض والاقتراض والإرسال والاستلام.

ومن أهم التسهيلات التي توفرها عملة EGLD التابعة للشبكة: الدفع للمعاملات والعقود الذكية. كما أنّ عملة EGLD هي جزء من آلية حوكمة المنصة ومكافآت المكدس والتحقق. بالإضافة إلى أن هذه العملة أيضًا تعمل كَغاز للنظام البيئي بأكمله. وغير ذلك.

أمن مشروع عملة إلروند EGLD

..

إنّ SPOS هوَ عِبارة عن بروتوكول إجماع يوفر جودة أمان عالية لمشروع عملة إلروند EGLD . ما يؤدي إلى زيادة ميثاقية المستخدمين على المنصة. كما أن المنصة بحد ذاتها أثبتت الرهان الآمن من خلال ذلك. حيث يعمل هذا النهج على إزالة الهدر السحابي من أجل إثبات العمل من خلال دمج الأهلية عن طريق إثبات الحصة. والحد من مشاكل الاختراق أو التزوير وغيرها…

لذلك يعتبر نظام الأمان الذي يعتمده مشروع إلروند EGLD عالي المستوى ومن أمثل أنظمة الأمان من بين مجموعات الإجماع. بالإضافة إلى بروتوكول الإجماع الشبيه بـBFT الذي يعمل على أخذ عينات عشوائية لمجموعات الإجماع وخلط العقد بطريقة عشوائية في أجزاء من الثانية من أجل منع التواطؤ. ما يؤدي إلى تعزيز مستوى الأمان ليكون أعلى. ولكن مع كل هذا لا يزال هناك بعض المخاوف الغير مفهومة حول أمن مشروع عملة إلروند من قبل المستخدمين على الرغم من كل الإثباتات المرتبطة بأمان وميثاقية Elrond.

ما رأيك أنت؟

شاهد أيضًا: مشروع عملة ترون TRX القيمة سعر المخطط

سعر عملة إلروند EGLD القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة إيلروند EGLD
مشروع عملة إيلروند EGLD

يعود سبب تغير أسعار العملات الرقمية لعدة عوامل مؤثرة بالسوق العالمية. مثل حجم التدول المتقلب على مدار الوقت. بما في ذلك عملة إلروند والتي سجلت أعلى قيمة وصلت إليها على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية حتى الآن. والذي كان 243.4 دولار أمريكي في 12 من أبريل عام 2021. واليوم سعر عملة إلروند في السوق هو 142.46 دولار أمريكي وفق المخطط العالمي. (تاريخ اليوم: 27/2/2022). والمخزون المتاح للتداول هوَ 21.57 مليون دولار أمريكي.

تاريخ تأسيس مشروع عملة إلروند EGLD

قام بينامين مينسو وأخوه المهندس في تكنولوجيا المعلومات لوسيان الذين شاركوا من قبل بتطوير ميتاشاين وهو صندوق استثماري للعملات الرقمية. ولوس ماركت ديتا وهو مجمع لمعلومات عروض العملات الأولية. بتأسيس مشروع عملة إلروند في أواخر عام 2017 من أجل مشكلة قابلية تطوير بلوكشين. باعتقادهم أنها المشكلة الأكثر رواجًا وشيوعًا التي تواجه الصناعة. وسعيًا لحلها كان مشروع Elrond.

ثم تم الإعلان عن مشروع إلروند في أغسطس عام 2019. بعدها أُطلقت شبكتها الرئيسية بشكل رسمي في يوليو عام 2020. وهكذا بدأ المشروع بالنمو والتطور إلى أن صارت عملة EGLD عملة منافسة في السوق وتمكنت من تحقيق أسعار جيدة نسبيًا وتحقيق مكاسب. ما أدى إلى إقبال المستخدمين والمستثمرين إليها والمستفيدين من الفوائد التي شملها المشروع كَكُل.

من أين يمكن شراء عملة EGLD

مشروع عملة إيلروند EGLD
مشروع عملة إيلروند EGLD

في الواقع هناك العديد من الأماكن التي يمكن شراء عملة إلروند منها. مثل منصة بينانس بعد تسجيل الدخول إليها أو إنشاء حساب في حال لم تملك واحدًا. وهي تعتبر الأفضل أساسًا. لأن حجم التداول اليومي فيها عالي. حيث يصل يوميًا إلى حوالي مليون دولار أو يزيد.

يمكنك قراءة المزيد عن منصة بينانس من خلال هذه المقالة. أو منصات أخرى لشراء العملات المشفرة وتداولها. أو الموقع الرسمي لعملة إلروند بعد تسجيل دخولك فيه.

شاهد أيضًا: أفضل منصات تبادل العملات الرقمية اللامركزية. 

مزايا وعيوب مشروع عملة إلروند EGLD

على الرغم من كل الشرح السابق إلا أنه لا يزال عليك معرفة ميزات وعيوب مشروع عملة إلروند EGLD من أجل توضيح الصورة بشكل أكبر. وذلك كي تكون على أتم الاستعداد لخطوتك القادمة نحو إلروند EGLD إن كنت ترغب بذلك.

ولهذا إليك عيوب ومزايا مشروع عملة إلروند.

أهم المزايا التي تتمتع بها عملة إلروند EGLD:

  • إن التكنولوجيا التي تحملها شبكات البلوكشين لإلروند يشبهها مطوروا المشروع بتقنية الاتصال للجيل الخامس.
  • بالإضافة إلى سرعة إنجاز المعاملات.
  • كما يستهدف المشروع مطوري التطبيقات اللامركزية بشكل مباشر.
  • إن هدف المشروع الأساسي هو أن تكون الشبكة أكثر ملاءمة للمستهلكين قبل المنتجين.
  • قابلية التطوير والنتحسين الدائمة والعمل على محاربة العيوب والأخطاء أو المشاكل.
  • الأمان العالي الذي توفره أنظمة الأمان.

عيوب عملة إلروند EGLD:

  • إن منصة إلروند والتطبيق الرسمي للموقع لا يدعم جميع اللغات.
  • يواجه مشروع عملة egld بعض المنافسات القوية من قبل المشاريع المقترنة بنفس الشأن أو الغرض.

في الختام لا يسعنا أن نقول سوى أن مشروع عملة إلروند EGLD مذهل وعملي وذو ميزات فعالة تجعله قادر على تلبية احتياجات المستخدمين وإيجاد حلول للمشاكل الشائعة بصدد التحسين وقابلية التطوير. كما يمكن ملاحظة ذلك من خلال طغيان المزايا الكبيرة على عدد العيوب المكتشفة القليلة. فضلًا عن كون رمز EGLD رمز مميز تمكن من تحقيق أرباح عالية وحجم تداول كبير في نفس الوقت. ما أدى إلى جذب المزيد من المستثمرين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.