موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة شيبا SHIB القيمة سعر المخطط

Sheba Sheep Coin Project

ما هو مشروع عملة شيبا SHIB القيمة سعر المخطط؟. على الرغم من أن عملة شيبا SHIB لا تزال تسجل أسعار متدنية بالمقارنة مع غيرها من العملات الرقمية الأخرى. إلا أن مشروع عملة شيبا SHEB حقق نجاحًا وتمكن من الوصول إلى مراتب عالية في سوق العملات المشفرة. وها هي تدخل إلى السوق بقوة منافسة لعملة دوجي كوين.

فما هو مشروع عملة شيبا SHEB؟. وما هي عملة شيبا الجديدة؟. ما هي ميزاتها وعيوبها؟ وما قيمتها السوقية وفق المخطط؟. وكيف ستنافس عملة شيبا عملة دوجي كوين؟ إليك كل ما عليك معرفته عن مشروع عملة شيبا SHIB القيمة سعر المخطط.

ما هو مشروع عملة شيبا SHIB

 

مشروع عملة شيبا SHIB
مشروع عملة شيبا SHIB

ظهرت عملة شيبا كَعملة رقمية مشفرة لا مركزية بديلة. تعتمد بشكل أساسي على الايثيريوم. على عكس عملة دوجي كيون التي تعتمد على البلوكشين. ويُقصد بكلمة عملة مشفرة بديلة هنا أنها عملة رقمية من اتجاه آخر تمامًا تخالف عملة البيتكوين الرقمية. بِشعار مأخوذ من أحد أنواع سلالة الكلاب اليابانية وينتمي إسمها لذلك أيضًا. كما أنها تحاول الدخول إلى السوق كَمنافس قوي بديل عن عملة الدوجيكوين الرقمية على نطاق واسع. حيث يصفها أنصارها حتى أنها دخلت إلى السوق من أجل قتل عملة الدوجي كوين الرقمية.

لقد تم اتخاذ شعاريّ عملة Shiba Inu وعملة Dogecoin. من أنواع الكلاب وكانت القصة كلها عبارة عن مزاح إلى أن تحولتا إلى مشروعين ضخميّن منافسيّن لبعضهما البعض. حيث ترتبط كلتاهما بسمات متشابهة إلى حد ما على سبيل المثال: اتخاذهم الكلب meme كَشِعار. بالإضافة إلى أن كلتاهما كانّا في البداية مجرد مزحة

تاريخ إنشاء مشروع عملة شيبا SHIB

تم إنشاء مشروع عملة شيبا SHIB في اغسطس عام 2020 من قبل شخص مجهول أو مجموعة أشخاص يطلقون على أنفسهم اسم: Ryoshi. وفي فترة وجيزة ارتفع سعر عملة شيبا بشكل مذهل فاحتلت المرتبة 11 بين العملات الرقمية. ونتيجة ارتفاع سعر عملة شيبا في شهر اكتوبر من عام 2021 لُحظ تقارب بين قيمة عملة دوجيكوين وعملة شيبا آنذاك. ولكن بعد ذلك تراجعت قيمة شيبا بعض الشيء ما أدى إلى احتلال عملة دوجيكوين المرتبة التاسعة. وعلى الرغم من أن سعر عملة شيبا المشفرة منخفض إلا أنها تمكنت من تحقيق مكاسب مذهلة حفزت وجذبت العديد من المستثمرين والمبتدئين في سوق العملات الرقمية.

مشروع عملة شيبا SHIB هو بروتوكول لا مركزي يتم من خلاله تداول وتبادل واستثمار الاأموال الرقمية اللامركزية. وفكرته الأساسية كانت الانضمام إلى المجتمع الذي يضج بشعار ميمي كعملات رقمية والذي احتلتها عملات مشروع دوجيكوين.

كما أن شركة مشروع عملة شيبا SHEB لا تمتلك أي أدوات العقود الذكية. بالإضافة إلى أنه ما ما من أي أصول أو حقوق تدعمها. وعملة شيبا هي عبارة عن مجموعة أصول يمك تحويلها والقابلة لاتخاذ إجراءات التبادل عبر الانترنت. ولكن على الرغم من ذلك تم دعمها من قبل شخصيات ضخمة ما أدى إلى انتشارها وتسريع رواجها.

مميزات عملة شيبا SHIB

مشروع عملة شيبا SHIB
مشروع عملة شيبا SHIB

يتمتع مشروع عملة شيبا SHIB الجديد بعدة ميزات. منها:

  • تكاليفها ورسومها بسيطة: ما يتيح إمكانية شراء كميات كبيرة منها بسعر قليل للاستثمار بالتالي تحقيق أرباح عالية. خصوصًا إن تعرضت العملة إلى صعود مفاجئ بسعرها بعد شراء المستخدمين لها.
  • أصول ذات رأس مال متوسط: يعتبر مشروع عملة شيبا SHIB أصول ذات رأس مال متوسط. حيث حققت عملة شيبا نجاح بوقت قصير إدى إلى انتقالها من مرتبة الأصول الصغيرة إلى مرتبة الأصول المتوسطة. وبداية احتلالها مراتب عالية في القيمة السوقية للعملات الرقمية.
  • تتمتع بمجتمع داعم: تتشارك عملة شيبا مع عملة دوجي كوين بميزة المجتمع الداعم بشكل قوي. بالإضافة إلى الدعم الذي تتلاقاه من عدة شخصيات ضخمة من العالم.
  • عملة حجم تداولها مميز: بالتالي سيتيح هذا إمكانية تحقيق مكاسب عالية بوقت قصير. خصوصًا أن أحد العوامل الأساسية للحكم على عملة شيبا هو حجم التداول.

في الواقع بالفعل يبدو أن مشروع عملة شيبا SHIB يدخل إلى سوق الاستثمار الرقمي عبر الانترنت بقوة منافسة لعملة دوجيكوين على الرغم من ظهوره بعدها. خصوصًا أن عملة شيبا هذه تتمتع بميزات فريدة قد تكون طاغية على ميزات عملة دوجي كوين.

عيوب عملة شيبا SHIB

في حال كنت ترغب بالاستثمار في عملة شيبا فلا بد لك من الانتباه إلى العيوب التي تشملها. منها:

  • دخلت إلى السوق كَمُنافس: يمكننا معرفة ذلك من خلال الانتباه إلى أن عملة شيبا ليست الوحيدة مَن تم إسايحاء شعارها من MEME. بل دوجي كوين أيضًا. والتي تتميز بعدة أشياء مشابهة لِميزات عملة شيبا الرقمية.
  • صعوبة التفريق بين اسم العملة واسم الكلب: سبق وأن ذكرنا أن اسم عملة وشعار مشروع عملة شيبا SHIB مستوحى من أحد أنواع الكلاب اليابانية. ويدل على سلالة من الكلاب. ولكن العيب هنا أن الاسم نفسه اسم سلالة الكلاب. وهكذا إن أراد أحد الأشخاص البحث عن سلالة الكلب ستظهر له نتائج للعملة والعكس صحيح أيضًا.
  • قد تستمر شيبا بكونها عبارة عن رموز فقط: ظهرت العديد من العملات الرقمية في البداية كَرموز. ولكنها في ما بعد أسست شبكات خاصة بها. وذلك لأن سرعة المعالجة لشبكة الإيثيريوم منخفضة إلى حد ما. ولكن شيبا تفتقر لفريق قوي يساعدها على تغيير البنية التحتية. بالتالي من الممكن أن تبقى عبارة عن رموز. دون أن يتم تأسيس شبكة خاصة بمشروع عملة شيبا SHIB.
  • المنافسات القوية كثيرة: يوجد عدد كبير من المنافسين الأقوياء لمشروع عملة شيبا SHIB. خصوصًا أن هدف شيبا الأساسي هو استخدامها من أجل تبادل العملات عب  الانترنت. وهذه فكرة تقدمها العديد من المنصات الأخرى والأقوى من شيبا. بالتالي سيفضل المستثمرون المنصات المنافسة الأخرى على شيبا.

شاهد أيضا:  محفظة Safepal للعملات الرقمية شرح توثيق

قيمة عملة شيبا SHIB على المخطط العالمي

مشروع عملة شيبا SHIB
مشروع عملة شيبا SHIB

 

تشهد عملة شيبا انخفاض وارتفاع على مدار الوقت بشكل متفاوت. ولكن يمكننا أن نلاحظ أعلى سعر وصلت إليه إلى الآن وأقل سعر سجله المخطط العالمي لها. حيث سجل المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية أعلى سعر لعملة شيبا SHIB بنسبة 63.3-%. أي ما يعادل 0.00008616$. وكان ذلك في أواخر عام 2021 تقريبًا. ولكن عملة شيبا المشفرة قبل ذلك سجلت انخفاض قياسي على المخطط العالمي لأسعار العملات المشفرة بنسبة 48430184.8%. أي ما يعادل 0.000000000056$. وكان ذلك حوالي سنة 2020.

واليوم 23\2\2022 تسجل عملة شيبا الرقمية SHIB في السوق ارتفاع بالسعر بنسبة 7.69%. أي ما يعادل حوالي 0.000025$ على المستوى العالمي.

في الواقع ما إن ارتفع سعر شيبا بشكل مفاجئ لسبب ما سيؤدي ذلك إلى انتقال المستثمرين بها اليوم على الرغم من سعرها المنخفض إلى الثروة.

وختامًا، فقد وضحنا لكم في السرد السابق كل شي عن مشروع عملة شيبا SHEB الرقمية. من حيث القيمة السوقية في الأسواق على المخطط العالمي لأسعار العملات المشفرة. وبالمقارنة مع عملة دوجيكوين. بالإضافة إلى أننا قدمنا لكم عيوب عملة شيبا وميزاتها عن غيرها.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة دوجي كوين DOGE القيمة سعر المخطط

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.