موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة كلايتن KLAY القيمة وسعر المخطط

Project coin kaiten klay value and price chart

ماذا يعني مشروع عملة كلايتن KLAY القيمة وسعر المخطط؟ كيف تأسست عملة كلايتن KLAY وبماذا قد نستفيد منها؟ من هم مؤسسيها الأصليين؟ ماهي توقعات هذه العملة في عام 2023؟ والأهم من هذا كله هو هل ستنافس كلايتن KLAY البيتكوين BTC?

اقرأ أيضًا: ما هي البيتكوين وكيفية ربحها

مع كثرة الشركات العالمية التي تدعم مشاريع العملات الرقميّة الجديد ومع انتشار العملات بمختلف أنواعها في العالم حتّى شارفت أن تصير كالعملة التقليدية (الورقية) ولذلك لا يجب أن تستغرب من العملات الجديدة التي تزداد يومًا بعد يوم. كما حصل في مشروع عملة كلايتن KLAY.

وبناءً على هذا، سنتحدّث في الكلمات المقبلة عن مشروع عملة كلايتن KLAY القيمة وسعر المخطط، وماذا يمكن أن يفيدنا في حياتنا اليومية، كما سنكشف لكم عن هوية مؤسسين هذه العملة المثيرة، ولن ننسى أيضًا أهم التوقعات الجديدة على سعر عملة كلايتن KLAY في الأعوام المقبلة وأهم المعلومات المثيرة عنها.

مشروع عملة كلايتن KLAY الجديدمشروع عملة كلايتن KLAY

تعتبر عملة كلايتن KLAY من العملات حديثة المنشأ والتي دخلت إلى سوق العملات الإلكترونية من أوسع أبوابها. تم إطلاق عملة كلايتن KLAY للمرة الأولى في بداية عام 2019 وهيَ ذات منشئ كوري الأصل. يمكننا إعتبار الكلايتن KLAY كمنصة blockchain عامة، تعطي المستخدم تجربة جميلة وسهلة الحركة، وهذا من أجل نقل وتداول تقنية blockchain الحديثة. ولذلك تسعى منصة كلايتن KLAY توفير تقنية blockchain لدى جميع المستخدمين في الشركات الصغيرة المختلفة. يذكر أن blockchain هو نظام تعتمده عملة كلايتن KLAY وهو يتيح اللامركزية لهذه العملة. ونتيجة لهذا حصل بالفعل المشروع على الكثير من الاهتمام من قبل شركات كبيرة في العالم.

تتجلى أهداف مشروع عملة الكلايتن KLAY في عدة نقاط سنوضحها لكم في الأسطر التالية:

  • الهدف الأساسي والرئيس لعملة الكلايتن KLAY نشر فكرة استخدام نظام blockchain وتعريف الناس على هذا النظام بعيدًا عن الإشاعات والمخاوف المنتشرة.
  • الجودة الرقمية العالية هي هدف رئيس لعملة كلايتن KLAY. وهذا من أجل تلبية إحتياجات المستخدمين بسرعة وفعالية أكبر مما يتوقعون وذلك لجلب أكبر عدد ممكن من العملاء ورفع مستوى التنافس مع العملات الأُخرى.
  • تركز دائمًا شركة كلايتن KLAY على التشفير والحماية العالية فاستخدمت رمز KLAY الأصلي للوضوح والسهولة، علمًا أنّ هذا الرمز يأخذ المرتبة رقم 18 في السوق العالمي من حيث الأمان.
  • تُقدم منصة كلايتن KLAY الفرصة للمستخدمين لإطلاق أو تطوير النوع الذي يحتاجونه من التطبيقات على هواتفهم أو حواسيبهم المكتبية.
  • تُمكن كلايتن KLAY من المستخدمين أيضًا نشر سلاسلهم أو الإنضمام إلى سلاسل أُخرى على Klaytn بدون الحاجة إلى معرفة متخصصة للغاية. أي بطريقةٍ أخرى: لايجب أن تكون خبير في تشفير المعلومات وما إلى ذلك.

شاهد أيضًا منصة compound ما هي وما مميزاتها

مؤسس عملة كلايتن KLAY

مؤسس عملة كلايتن
Jason Han, GroundX

يمكننا القول أن الكوري جيسون هان Jaesun Han هو مؤسس ورئيس شركة GroundX وبالتالي هو مؤسس عملة كلايتن KLAY لإن GroundX هي الشركة الأم لها.

يملك هان درجة الدكتوراه في الهندسة الكهربائية، وعلم الحاسوب من المعهد المتقدم الكوري للعلوم والتكنلوجيا. بدأت مسيرة هان المهنية عندما عمل كباحث في Kaist وأجرى بحثًا كبيرًا في الحوسبة الموزّعة وأبدع فيه. وشهدت حياتهُ أول قفزة بمجال ريادة الأعمال في عام 2007 صنع شركته الخاصة NexR وتعد أوّل شركة ناشئة بكوريا في مجال الحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة. ومنذ ذلك الحين بدأت حياة هان بالإزدهار فقد عمل بالعديد من الشركات الأخرى حتّى أنتهى به المطاف في شركة GroundX وحصل هذا بعد العديد من الإنتكاسات التي تجاوزها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة الإيثيريوم القيمة والسعر

مستقبل مشروع عملة كلايتن KLAY شعار KLAY

تشير عدة دراسات وتوقعات في شركات مختلفة، على تطور عملة كلايتن KLAY في المستقبل القريب والبعيد على حد السواء. وهذا بسبب تطور العملة بشكل متواصل. مع أن سوق العملات قد يكون متقلب دائمًا حيث من الممكن أن يرتفع كثيرًا وينخفض أكثر. من الجدير بالذكر أن عملة كلايتن KLAY لاتسمح للمستخدمين بتعدينها. ويسمح فريقها للعملاء بالتداول والبيع والشراء والإستخدام الداخلي فقط، وبسبب هذا يملك الفريق طموحات عالية بالمستقبل بسبب إلتزامهم الصارم بالقوانين.

وكذلك نذكر أن سعرها كعملة حديثة ظهرت مؤخرًا يعتبر سعرها جيد إلى حدٍ ما إذ يبلغ سعرها الآن بتاريخ 2022/2/27 هو 1.20$ وهذا بعد أن شهدت هبوطًا حادًا في العام الماضي وكان سعرها حوالي 0,6$ فقط. نشير أيضًا إلى إحتمالية ازدياد قيمة وسعر هذه العملة خلال 2023-2025 بنسبة 200$. وهذا بناءً على التقييمات الإيجابية لها والتجاوب الكبير معها. قد تبدو هذه الفكرة مجنونة ولكنها ممكنة حقًا. هل قررت شراء العملة؟ إذا كان جوابك نعم، أوصّيك بالشراء من أكثر المنصات الموثوقة في هذا المجال وهي منصة بينانس Binance الشهيرة.

يمكنك أيضًا قراءة شرح التسجيل في منصة ببنانس

معلومات لا تعرفها عن عملة كلايتن KLAY

هناك بعض المعلومات التي يجب أن نذكرها عن عملة كلايتن KLAY، وذلك قبل أن تبدأ بالتداول باستخدامها، وهي:

  • أعلى سعر وصلت له كلايتن KLAY هو 4.2 العام الماضي
  • يبلغ حجم تداول عملة كلايتن KLAY مايقارب 26,046,545 US$
  • تمت مساعدة عملة الكلايتن KLAY في بداية ظهورها من قبل شركة كورية تحمل سمعة طيبة تدعى Kakao
  • يجب أن تشتري في البداية إحدى أنواع عملات البيتكوين BTC الرئيسية لكي تستخدم كلايتن KLAY
  • لتخزين البيانات والرصيد في المحفظة الخاصة بشكل آمن، من المستحب استخدام أداة Ledger nano s أو Ledger nano x. وهي أداة تشبه الفلاشة USB ولكن هذه لحفظ الرصيد والمعلومات.
  • تتوافق عملة كلايتن KLAY مع العملات الأخرى مثل الإيثيريوم ETH, البيتكوين BTC بشكل تام
  • تستطيع عملة كلايتن KLAY تلبية جميع أنواع الإختبارات المختلفة التي توزّعها CBDC
  • شركة كلايتن KLAY تتعاقد دائمًا مع شركات أخرى، وأهمها ConsenSys بغرض التحديث والتطور المستمر
  • تؤمن عملة كلايتن KLAY شبكة حماية خاصة لمستخدميها بسبب التعاون مع الشركات الأخرى كما ذكرت في الفقرة السابقة.

وفي الختام، إنني أعتقد أنّه مهما ازدادت منصات العملات الرقمية واختلفت فإن الهدف والمغزى واحد، وهو تحقيق الأرباح والشهرة لهذه العملات. كما أرى أيضًا أن التنافس المستمر بين هذه العملات يصب دائمًا في مصلحة المستخدم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.