مشروع عملة إكسيك RLC القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة إكسيك RLC القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة إكسيك RLC القيمة وسعر المخطط؟ ما هي عملة إكسيك RLC؟، كيفية شراءها؟ ومستقبلها؟، جميع هذه الأسئلة سنجيب عنها في هذا المقال عزيزي القارئ.

رمز عملة إكسيك RLC هي المزود الرائد للحوسبة اللامركزية القائمة على blockchain. تُستخدم Blockchain لتنظيم شبكة السوق حيث يمكن للأشخاص استثمار قوة الحوسبة الخاصة بهم، بالإضافة إلى التطبيقات وحتى مجموعات البيانات. وإذا كانت عملة إكسيك RLC تعمل على النحو المنشود، فيمكنها التوسع بشكل كبير مع انضمام المزيد من الموفرين وموارد الحساب إلى الشبكة. يمكن أن يفتح هذا الباب أمام حلول قابلية التوسع. ودعم DApp المستدام، واعتماد blockchain في المستقبل. كما يتيح بديل أكثر صداقة للبيئة لنماذج الحوسبة السحابية الموجودة الآن حيث يتم استعمال المدخرات عند الحاجة إليها فقط وباستهلاك أقل للطاقة.

سنتعمق بالحديث عن عملة إكسيك RLC في مقالنا هذا، تابع معنا عزيزي القارئ لتتعرف على الكثير من المعلومات عن مشروع عملة إكسيك RLC والقيمة وسعر المخطط.


مشروع عملة إكسيك RLC القيمة وسعر المخطط

"<yoastmark

منصة IExec هي شركة حلول متطورة في نطاق إتاحة شبكات الحوسبة اللامركزية المعتمدة على blockchain. يدخل استخدام المنصة لتقنية blockchain أثناء تنظيمها لشبكات السوق حيث يمكن للمستخدمين تحويل قوة الحوسبة الخاصة بهم وكذلك مجموعات البيانات والتطبيقات إلى موارد نقدية.

يمكن للمنصة تحقيق هذا الهدف عن طريق إتاحة الوصول عند الطلب إلى مدخرات الحوسبة السحابية. النظام قادر أيضًا على دعم التطبيقات في مختلف المجالات، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، وقدرات البيانات واسعة النطاق والعرض وصناعة الرعاية الصحية، من بين أمور أخرى. وفقًا لموقعها على الويب، تم إنشاء النظام الأساسي في 16 أكتوبر 2016 بهدف رئيسي هو إعادة ابتكار إجراءات التشغيل المستخدمة للحوسبة السحابية بالكامل من خلال إنشاء نموذج جديد للنظام.

لهذا السبب، تعتمد المنصة على برنامج شبكة سطح مكتب مفتوح المصدر يُعرف باسم XtremWeb-HEP الذي ينفذ مجموعة متنوعة من الميزات. العديد منها يتضمن التصالح مع الخطأ وإعلان الصور الافتراضية وإدارة البيانات والتطبيقات المتنوعة والعديد من الميزات الأخرى.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Humanspace HUM 

مكونات منصة إكسيك RLC

"<yoastmark

بأخذ خطوة خارج البرامج والتقنيات، دعنا نلقي نظرة على القطع التي تشكل منصة iExec. يحتوي سوقك الخاص ومتجر DApp وسوق البيانات.

الأسواق: السوق هو مركز iExec للموفرين والعملاء لتداول RLC لمدخرات الكمبيوتر. من خلال السوق، يمكن للأفراد/ المطورين الذين يقومون بتشغيل DApps شراء الميزات المصممة خصيصًا لاحتياجات تطبيقاتهم. يأتي iExec مزودًا بعقد ذكي للتوافق مع المطابقة يضمن قيام المزود بالقضم أكثر مما يمكنه مضغه عند الالتزام بقدرته على المعالجة إلى عقد. بالإضافة إلى ذلك، فإن عقد السمعة الذكي يدير مصداقية مزود الخدمة. أعد النظر في الأمر على أنه مراجعة Yelp لمدخرات الحوسبة. يسمح نظام السمعة هذا للمستخدمين باختيار مستوى الموثوقية الذي يريدونه، مع دفع أقل لمضيف أقل موثوقية إذا اختاروا ذلك. وبالتالي، يتجه السوق نحو السوق الحرة، وكلما زاد عدد المزودين والمستخدمين فيه، زادت المنافسة التي تملي الأسعار.

DApp Store: أخيرًا، مكافئ لامركزي لمتاجر التطبيقات. كما يوحي اسمه، يتيح لك متجر DApp تصفح وشراء DApps التي تم إنشاؤها أو استخدام iExec. وأفضل شيء هو أن متجر DApp يعمل مباشرةً ويوجد فيه حقيقةً تطبيقات تستطيع شراؤها الآن.  بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمقدمي التطبيقات أيضًا إرسال DApps الخاصة بهم لإدراجها في النظام الأساسي.
تاريخ السوق: هذا السوق هو لمعلومات متجر DApp للتطبيقات. باستخدامه، يمكن لموفري البيانات بيع بياناتهم الزائدة إلى مزودي DApp أو أي طرف آخر على استعداد لشرائها. بدايةً من تعداد الرياضيين إلى بيانات المجتمع الحكومي. فإن الحد الأقصى الذي يمكنك تسويقه على هذه المنصة لا محدود. إذا كان شخص ما على جاهزية للشراء. فيمكنك استخدام iExec للبيع. بعكس متجر DApp (المشغّل الآن) و Marketplace (الذي سينطلق هذا العام). لا يزال سوق البيانات في المراحل الأولى من التطوير.

شاهد المزيد: مشروع عملة UFO Gaming 

كيفية عمل إكسيك RLC

لدعم DApps والعقود الذكية ومنصاتها، تأخذ iExec العمليات الحسابية كثيفة المعالجة خارج السلسلة للحفاظ على وظائف سلسلة blockchain تعمل بسلاسة. للقيام بذلك، يستخدم iExec XtremWeb-HEP، وهو برنامج شبكة سطح مكتب مفتوح المصدر. تحزم حوسبة سطح المكتب الشبكي (المعروفة أيضًا باسم الحوسبة التطوعية) موارد الحوسبة غير المستخدمة لاستخدامها من قبل التطبيقات والأنظمة الأساسية، ووفقًا لورقة iExec البيضاء، فإن XtremWeb-HEP “تنفذ جميع الموارد اللازمة” لجعل ذلك ممكنًا على نطاق عالمي.

بما في ذلك التسامح ومتعدد التطبيق، متعدد المستخدمين، بنية تحتية مختلطة عامة/ خاصة، نشر الصور الافتراضية، إدارة البيانات، الأمن والمساءلة. بشكل أساسي، باستخدام هذا البرنامج يمكن أن تستخدم DApps أي مورد حوسبة في إطار عمل iExec لتشغيل برامجها. هذا يعني أنه يستطيع مطوري DApp والعملاء طلب قوة معالجة من مدخر صغير مثل وحدة المعالجة المركزية للحاسوب الشخصي إلى مركز معلومات بحجم المستودع. ستكون الخيارات سلسة وقابلة للتطور ومتجهة نحو السوق الحرة. مما يتيح للعملاء بالتقاط قدر مناسب من قوة الحوسبة للوظيفة المُلقاة.

تنجز iExec هذه الخدمة المناسبة باستعمال عقودها الذكية. تستقبل خوارزمية التوفيق، على سبيل المثال طلبات الموارد على الشبكة وتطابقها مع مزود مناسب. يحلل هذا العقد الذكي بشكل أساسي مهمة DApp ويسأل، “هل يمكن لهذا المورد الحسابي تشغيل هذا البرنامج؟” إذا كانت الإجابة نعم، فهذه مباراة صنعت في الجنة. إذا لم يكن الأمر كذلك. فقد آن الآوان للتقدم.

لضمان حصول المستخدمين على الميزات التي يحتاجون إليها يستخدم iExec نموذج إثبات المساهمة. توعد خوارزمية الإجماع هذه أن يتيح الموفر القوة الحاسوبية الضرورية للعميل ويُمثَل ذلك المزود بـ RLC رمز iExec المميز مقابل الخدمات هذه.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة بي إن بي BNB 

مؤسس عملة إكسيك RLC

تم تأسيس شبكة blockchain iExec RLC بواسطة Gilles Fedak و Haiwu He، وكلاهما لهما علاقات قوية بصناعة blockchain. يحمل فيداك العديد من الشهادات التعليمية ، أولها درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر والثانية درجة الدكتوراه، وكلاهما من جامعة باريس سود (Paris XI). انتقل لاحقًا للحصول على دبلوم آخر من كلية إيمليون للأعمال. بعد الانتهاء من دراسته في مختلف مجالات الدراسة، بدأ رحلته كجزء من القوى العاملة الاقتصادية بوظيفة كعالم أبحاث في INRIA. ثم في عام 2020، حصل على منصب تمويلي في Adan، قبل أن يحصل لاحقًا على منصب مجلس إدارة في WISEED. يشغل الآن منصب الرئيس التنفيذي لشركة iExec RLC.

هو من ناحية أخرى، هو أيضًا خبير في تقنية blockchain بترسانة من الدرجات. وهو حاصل على درجتي البكالوريوس والماجستير في علوم الكمبيوتر من جامعة Hohai. حصل لاحقًا على درجة الدكتوراه. في نفس مجال الدراسات من جامعة ليل للعلوم والتكنولوجيا. بعد أن عمل كأستاذ مساعد في جامعة Hohai، حصل أيضًا على وظيفة في INRIA كأخصائي هندسة بحثية. شارك في وقت لاحق في تأسيس موقع iRentCPU.com وعُين أستاذ في الأكاديمية الصينية للعلوم. يشغل في الوقت الحالي منصب رئيس APAC لشركة IEXEC BLOCKCHAIN ​​TECH.

شاهد أيضًا: مشروع عملة VeThor VTHO 

ما الذي يجعل مشروع عملة إكسيك RLC مختلف

مشروع عملة إكسيك
ما الذي يجعل إكسيك RLC مختلف

تتألف شبكة iExec من مجموعة من موفري مدخرات الحوسبة المشهورة باسم عمال iExec. توفر المنصة طريقة يمكن من خلالها لمستخدمي الشبكة أن يصبحوا عمالًا ويقومون بشكل أساسي بتوصيل أجهزتهم بالنظام لكسب مكافآت في شكل Tokens RLC لمساهماتهم في الشبكة. يمكن لموفري التطبيقات تحقيق الدخل من خوارزميات التطوير الخاصة بهم بحيث يمكن لموفري البيانات الذين يمتلكون مجموعات البيانات القيمة إتاحة هذه الخوارزميات للاستخدام العام من خلال نظام iExec.

بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا توفير إجماع النظام على الحوسبة خارج السلسلة. توفر منصة IExec أيضًا التطبيقات الموزعة المعروفة باسم DApps، والتي يمكن تطويرها وتشغيلها بأمان على blockchain. تتيح هذه الأنظمة وصول مباشر إلى الخوادم بالإضافة إلى مجموعات المعلومات ومدخرات الحوسبة. نظرًا للتشغيل العام للشبكة على Ethereumblockchain، فهي مفتوحة للبنية التحتية لـ Virtual Cloud التي يمكنها توفير خدمات حوسبة عالية الأداء بناءً على الطلب. نتيجة لذلك، يدعم نظام iExec ظهور التطبيقات الموزعة بناءً على تقنية blockchain الخاصة به.

فضلاً عن تمكين أنظمة الحوسبة عالية الأداء والفعالة من حيث التكلفة من خلال بنية أساسية سحابية لامركزية. تم إنشاء هذه العملية للتزويد بالبصمة البيئية لمراكز المعلومات عن طريق تسهيل النظام الرئيسي لسهولة البلوغ إلى أنظمة السحابة الموزعة.

عملة إكسيك RLC وكيفية شراءها

RLC هي عملة رقمية خصيصًا لشبكة IExec وتستعمل لإنجاز المعاملات داخل نظامها البيئي وتستعمل أيضًا كشكل من أشكال المكافأة للمشاركين الذين يقومون بمسؤوليات محددة على الشبكة، مثل إتاحة الأمان. يساعد الرمز المميز هذا الغرض لأنه يقوم بحمل قيمة داخل الشبكة وخارجها.

يمكن بالإضافة إلى ذلك الاستعاضة بعملات رقمية أخرى مثل VET و TERRA. تم تصنيف الرمز المميز في الوقت الحالي في CoinMarketCap في الموضع 290 ​​وله سقف سوقي مباشر يبلغ 160135508 دولارًا. على الرغم من أن العرض المتداول للرمز المميز حاليًا يبلغ 80070793 عملات RLC. إلا أن الحد الأعلى لتزويد الرمز المميز غير معروف في الوقت الحالي.

يمكن تداول عملة RLC الرقمية في البورصات التالية:

  • Binance.
  • Biyget.
  • Mandala Exchange.
  • Huobi Global.

هل عملة إكسيك RLC آمنة وتستحق الاستثمار

يساعد نظام IExec العقود الذكية في الانتصار على القيود الملزمة بها عن طريق تشغيلها في إيثريوم بلوكتشين، والتي قد يحتوي بعضها ميزات مثل الخصوصية والاتصال وقابلية التوسيع. لحماية IExec قدر المستطاع، طورت الشبكة بروتوكول يعرف باسم Trusted Execution Environment. يعد البروتوكول منذ البداية نطاق آمن على وحدة المعالجة المركزية للجهاز والذي يضمن ضمان إنجاز التعليمات البرمجية. في الأساس، يضمن هذا عدم إمكانية العبث برموز النظام لأن منطقها قد تم تنفيذه على مستويي البرامج والأجهزة.

المشروع طموح بالتأكيد ولكنه يستحق ذلك. فقد قام فريق iExec على مشاريع ناجحة من قبل على نفس هذا الخُطى. لقد ساعدوا في تطوير البنية التحتية لشبكة سطح المكتب الأوروبية، وهي سلسلة من 200.000 عقدة أنجزت أكثر من مليون مهمة باستخدام حوسبة Desktop Grid.

وضع هذا المشروع الأساس لـ iExec، بالإضافة إلى إثبات جدواه. لا نعرف ما إذا كانت iExec ستفي بتوقعاتك أم لا، لكننا بالتأكيد نثق في أن فريقك لا يعبث بهذا المشروع. لديهم الخبرة وقوة العقل والتصميم على رؤية هذا المشروع، ونأمل أن يفعلوا ذلك من أجل مستقبل blockchain.

ستحتاج DApps والأنظمة الأساسية الأخرى إلى شيء مثل iExec إذا كانوا يريدون البقاء في سوق العمل، لذلك نأمل أن يكون الأفضل للمشروع للمضي قدمًا.

توقعات سعر إكسيك RLC

توقعات الأسعار
توقعات أسعار إكسيك RLC

من المتوقع أن يصل سعر iExec RLC إلى ذروته عند 4.095 دولارًا طوال عام 2022. في وقت مبكر من عام 2023 وفقًا لمؤشر تنبؤ أسعار العملات المشفرة، قد يصل سعر iExec RLC (RLC) إلى حد أقصى يبلغ 7.881 دولارًا أمريكيًا، بسعر تداول يبلغ 5.860 دولارًا أمريكيًا.

وفي عام 2025 وفقًا لمؤشر تنبؤ أسعار العملات المشفرة، من المتوقع أن يصل سعر RLC إلى 9.500 دولار. يجب أن تكون القيمة الدنيا المتوقعة لسعر iExec RLC لنهاية العام الحالي 8.772 دولارًا. علاوة على ذلك، يمكن أن تصل RLC إلى مستوى سعر أقصى يبلغ 9.682 دولار.


ختامًا، بعد كتابتي لهذا المقال، قبل القيام بأي استثمارات. قم بأبحاثك، فإن الاستثمار في العملات الرقمية ينطوي على مخاطرة كبيرة ومضاربة، وهذه المقالة ليست توصية للاستثمار في العملات الرقمية لكن هذه كانت جميع المعلومات عن مشروع عملة إكسيك RLC، نتمنى أن تنال إعجابكم.

34 مشاهدة