موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة نيكسو NEXO القيمة وسعر المخطط

Project Nexo coin value and price chart

ما هو مشروع عملة نيكسو NEXO القيمة وسعر المخطط، ما هي منصة نيكسو Nexo؟، من الذي أنشأ منصة نيكسو Nexo؟، كيف يعمل نظام القروض في عملة نيكسو Nexo؟، ما هو سعر عملة نيكسو NEXO؟ هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال.

نتيجة التقدم الكبير الذي شهدته التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولا حدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود عملات رقمية يمكنك الاستثمار بها ومن ضمنها مشروع عملة نيكسو NEXO، والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا. تابع معنا

ما هي منصة نيكسو Nexo

Nexo عبارة عن منصة لقروض تشفير فورية توفر وصولاً سريعًا إلى النقد ودعمًا للحفاظ على ملكية الأصول الرقمية. يتم استخدام رمز NEXO كمصدر للخصومات والمزايا الأخرى لمستخدمي النظام الأساسي. تشكل منصة Nexo ورمزها NEXO الأصلي جوهر نظام Nexo القائم على blockchain والذي يتمثل نشاطه الأساسي في تقديم قروض فورية مدعومة بالعملات المشفرة. تم إطلاق المنصة في أبريل 2018، وتسعى إلى الترويج للنموذج الذي أصبح فيه الحصول على قروض التشفير أسهل من أي وقت مضى، مع توفر القروض بأموال ورقية دون الاعتماد على فحوصات درجة الائتمان.

يُطلب من المستخدمين ببساطة إيداع الرموز المميزة المدعومة في محفظة عملة نيكسو NEXO الخاصة بهم، متبوعًا باستلام القرض النقدي على الفور. تم تصميم النظام كوسيلة لتأمين السيولة بطريقة تلقائية ومرنة، مع ميزة إضافية تتمثل في توفير الدعم لسيولة العملاء من خلال أصولهم الرقمية. تدعم منصة Nexo أكثر من 20 عملة مشفرة، بما في ذلك الخيارات الشائعة مثل Bitcoin و Ethereum و XRP و Cardano و Monero وما إلى ذلك. يتم دعم المدفوعات لعملات USD و EUR و BTC و ETH و NEXO. توفر تقنية Blockchain العمود الفقري للنظام الذي يركز على الشفافية في قلب منصة Nexo، حيث يقوم نظام Nexo Oracle بمعالجة العقود الذكية المستندة إلى عملة Ethereum، بالإضافة إلى تخزين البيانات ذات الصلة بقرض معين. أخيرًا، رمز NEXO الخاص بالمنصة هو رمز ERC-20.

شاهد أيضّا: رسوم السحب والايداع في منصة SushSwap.

من الذي أنشأ منصة نيكسو Nexo

مشروع عملة نيكسو NEXO القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة نيكسو NEXO القيمة وسعر المخطط

تم إنشاء منصة Nexo في فبراير 2018 كمشروع منفصل لشركة أوروبية تسمى Credissimo تتعامل مع التقنيات الجديدة في مجال التمويل، وتحديداً تنفيذ القروض. تعمل الشركة منذ عام 2007، وقد خضعت للتفتيش من قبل واحدة من أكبر أربع شركات تدقيق مالي عالمية تسمى “ديلويت”. وإشراف منهجي من قبل البنوك الأوروبية والمنظمين الماليين. أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال التكنولوجيا المالية وحوالي 130 موظفًا. لدى منصة نيسكو Nexo أكثر من 1000000 طلب قرض مقدم، و 80000 قرض معتمد في عام 2017 وحده. الجوائز والأوسمة المرموقة في عام 2017، حيث نالت جائزتان في مسابقة Forbes Business Awards عن “الابتكارات في القطاع المالي” و “جودة الخدمات”. كل هذا خلق الأساس لدخول سوق جديد لتطوير تقنيات blockchain.

وظيفة نظام Nexo Oracle الموجود في عملة نيكسو Nexo

يوجد في منصة نيكسو NEXO نظام يدعى Nexo Oracle لقرض العملة المشفرة. يعتبر نظام Nexo Oracle مسؤولًا عن الحوكمة عبر الشبكة، والتحكم في مراقبة الأصول في الوقت الفعلي وتحليلات البيانات لتحديد توزيع القرض وهيكل السداد. هذا يعني أنه يحدد المبلغ الذي تحصل عليه، ومقدار تكاليف الاقتراض مقابل الضمان، والمدة التي يتعين عليك سدادها. يستخدم نظام Nexo Oracle نسبة القرض إلى القيمة (LTV) المماثلة للمقرضين القدامى لتحديد الجدارة الائتمانية دون الوصول إلى معلومات الحساب المصرفي أو درجة الائتمان. باستخدام أرقام بسيطة.

إذا كان لديك عملة مشفرة من البيتكوين بقيمة 2000 دولار في حسابك وحددت الخوارزمية أن LTV الخاص بك هو 50 بالمائة، يمكنك اقتراض 1000 دولار (الحد الأدنى لمبلغ القرض، الصادر بالدولار الأمريكي أو اليورو) عن طريق ضمان ما قيمته 2000 دولار من عملة البيتكوين. إذا انخفض سعر البيتكوين إلى أقل من 1000 دولار قبل السداد، فستحتاج إلى إضافة ضمان من خلال نظام يدعى نداء الهامش. نظرًا لأنك تأخذ قرضًا مقابل أصولك المشفرة ولا تبيعها، فلن تحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح رأس المال مقابل القرض. يمكنك بعد ذلك سداد القرض عن طريق التحويل المصرفي وخيارات الدفع الأخرى. تم إقران الشركة مع BitGo و PrimeTrust لتخزين الضمانات بشكل آمن، وتركز المواد التسويقية  على مدى أمان وسرعة وسهولة هذه القروض. ولكن هناك دائمًا ميزة مضمنة، جيث يتم إخفاء هذه الضمانات الدقيقة من قبل نظام Nexo Oracle.

كيفية الحصول على قرض في عملة نيكسو Nexo

طريقة الحصول على قرض سهلة وواضحة وما عليك إلا اتباع الخطوات التالية:

  1. التسجيل على منصة Nexo.
  2. تحويل عملاتك المشفرة إلى محفظة عملة نيكسو NEXO الخاصة بك لتكون بمثابة ضمان للقرض (متاح حاليًا BTC و ETH و BNB و XRP و NEXO).
  3. بعد ذلك ستحسب المنصة تلقائيًا حد القرض المتاح لدينا اعتمادًا على إيداع الضمان: بيتكوين 50٪، إيثريوم  50٪ ، ريبل 40٪، BinanceCoin 30٪ ،Nexo 30٪ (باختصار، عندما تريد اقتراض 100 ETH بما يعادلها بالدولار يجب عليك تقديم 200 ETH على المنصة).
  4. بناءً على اختيارك تحصل على قرض فوري مع اختيار: التحويل إلى حساب مصرفي. يوجد 40 عملة مشفرة معتمدة حاليًا للتحويل إلى محفظة للعملات المشفرة لديك

شاهد أيضّا: مزايا وعيوب منصة binance للعملات المشفرة.

نظام الحماية في عملة نيكسو Nexo

الحماية
الحماية

يمكن لكل مستخدم لمنصة Nexo أن يشعر بالأمان من حيث أنه لن يفقد أمواله. حيث يتم إجراء مراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمنع الاحتيال. تحمي منصة Nexo الأموال من خلال العمل مع شركة BitGo. وهي الشركة التي استثمر فيها Goldman Sachs (وهو أحد أكبر البنوك الاستثمارية في العالم).

والتي اختارت أيضًا صناعة مثل BitStamp أو Creak أو Upbit أو CMEgroup أو Pantera Capital. إنها آمنة عندما يتعلق الأمر بمسائل التحقق وحماية البيانات. شركاء عملة نيكسو NEXO هم OnFido وهي نفس الشركة الداعمة لمنصات Coinbase أو Revolut أو Bittrex أو HSBC.

  • كيف تحافظ عملة نيكسو NEXO على أموالها آمنة

تعمل عملة نيكسو NEXO كحارس لجميع الإيداعات، مما يعني أن الشركة تخزن أصولك الرقمية. وهي تفعل ذلك من خلال شراكة مع BitGo للحلول الوقائية للعملات المشفرة. وفقًا لبنود وشروط عملة نيكسو NEXO، يتم توفير خدمات محفظة عملة نيكسو NEXO “كما هي”. وتحميها قيود مسؤولية الشركة من عمليات الاختراق أو العبث. أو عمليات نقل فيروسات الكمبيوتر. تعد قيود المسؤولية هذه قياسية جدًا بين منصات حسابات الفائدة على العملات المشفرة. حيث أن العديد منها عبارة عن منصات آمنة. ومع ذلك، غالبًا ما تتمتع هذه الشركات بحل أمين مخصص ومصمم خصيصًا للحفاظ على أمان أموال المستخدمين.

على سبيل المثال، تستخدم منصة BlockFi  العملة المشفرة Gemini كوصي لها. يتم تخزين أصول عملة نيكسو Nexo في محافظ باردة مؤمنة بتوقيعات متعددة. ويتم تخزين المفاتيح الخاصة في وضع عدم الاتصال (عبر BitGo) مقفلة في خزائن مصرفية من الفئة الثالثة للحماية المادية. أعطت وسائل الحماية هذه أمان النظام الأساسي بعض الأهمية في مراجعة عملات نيكسو Nexo. من خلال شراكتها مع BitGo و Ledger Vault، حصلت البنية التحتية الأمنية لـمنصة Nexo على شهادة ISO / IEC 27001: 2013. لذا، أموالك آمنة على منصة نيكسو Nexo، الودائع آمنة على Nexo مثل المنافسين مثل BlockFi و Celsius.

ما هو سعر عملة نيكسو NEXO

سعر عملة نيكسو NEXO المباشر هو 2.11 دولارًا أمريكيًا بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 9،848،645 دولارًا أمريكيًا. مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 1،179،294،372 دولارًا أمريكيًا. لها معروض متداول قدره 560،000،00011 قطعة من عملة نيكسو NEXO وحد أقصى توريد 1،000،000 قطعة من عملة نيكسو NEXO.

مخطط عملة نيكسو NEXO

مخطط عملة نيكسو NEXO
مخطط عملة نيكسو NEXO

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة نيكسو NEXO القيمة وسعر المخطط، كما تعرفنا أيضًا على آلية عمل نظام القروض في عملة نيكسو NEXO.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.