مشروع عملة Status SNT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Status SNT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Status SNT القيمة وسعر المخطط، ما هي عملة Status SNT؟، ومن هو مؤسس عملة Status SNT؟، وَ ما الذي يجعل من عملة Status SNT عملة فريدة؟، وكيف يمكنني تخزين عملة Status SNT؟، هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال.

نتيجة التقدم الكبير الذي شهدته التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولا حدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود عملات رقمية يمكنك الاستثمار بها ومن ضمنها مشروع عملة Status SNT القيمة وسعر المخطط، والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا. تابع معنا.

ما هي عملة Status SNT

"مشروع

هي أول عملة لامركزية تستهدف تطبيقات الهاتف المحمول وتطبيقات سطح المكتب، وهي عملة مبنية على شبكة الإيثيريوم Ethereum. تم تأسيس عملة Status SNT في عام 2017. وهي تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع التطبيقات اللامركزية (dApps)، وإرسال الرسائل المشفرة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل منصة SNT كمحفظة للعملات المشفرة. تم تصميم عملة Status SNT لجعل مستخدمي عملة الإيثيريوم Ethereum يشعرون بالراحة قدر الإمكان مع الاستمرار في توفير وظائف مرنة للمطورين. هدف عملة Status SNT هو جذب المستخدمين إلى شبكة اجتماعية اقتصادية. من خلال معالجة الاختلال التحفيزي. والتخلص من الأنشطة الضارة الأخرى الموجودة عادةً على الشبكات الاجتماعية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تعمل StatusSNT كمنصة. حيث يكون للمستثمرين صوت حقيقي والقدرة على التأثير على اتجاهها. إن رمز شبكة عملة StatusSNT هو (SNT) وهو مطلوب لبعض ميّزات الشبكة. هذا يعني أن شبكة عملة StatusSNT تتماشى مع مصالح المستخدمين الذين يمتلكون رموز SNT.

تم بناء عملة Status SNT على بروتوكول شبكة Ethereum وتعتمد على شبكة الإيثيريوم Ethereum للاحتفاظ بسجل “ثابت” مما يساعدها في الحفاظ على سجل دقيق لإجراءات كل شخص يحمل رموز عملة StatusSNT أو يتداولها. يمكن لحاملي رموز عملة Status SNT إرسال واستقبال الرسائل المشفرة والعقود الذكية والمدفوعات. سيكونون قادرين على التصفح والدردشة على التطبيقات اللامركزية dApps.

يمكنهم أيضًا تخزين وإدارة أصولهم المشفرة باستخدام  محفظة Status Wallet. بالإضافة إلى ذلك، يحصل مستخدموا عملة Status SNT أيضًا على قوة تصويت مساوية للرموز المميزة التي يمتلكونها والتي تسمح لهم باتخاذ قرارات تؤثر على الشبكة. هذه طريقة فعالة ومجانية ولا مركزية تسمح لمستخدمي عملة StatusSNT بأن يكونوا هم من يتحكمون في النظام الأساسي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC 

من هو مؤسس  عملة Status SNT

تم تأسيس عملة Status SNT في 4 يناير 2017 من قبل مهندسي الحاسوب Jarrad Hope و Carl Bennets بعد العمل معًا لمدة 6 سنوات في مشاريع مختلفة. تم تمويل الوضع الذاتي بالكامل من قبل مؤسسي المشروع باستثناء منحة التطوير الأولية المستلمة من مؤسسة Ethereum. منذ ذلك الحين، تم إصدار أول نسخة لعملة Status SNT في الرابع من كانون الثاني (يناير) 2017 تتوافق مع نظامي التشغيل Android و iOS وقد جمع العرض الأولي للعملة مايقارب 182،000 رمزًا من رموز ETH وأنشئ ما يقرب من 1.63 مليار رمز مميز على شبكة عملة Status SNT كبداية أولية.

ومع ذلك، لم يجرِ كل شيء بسلاسة. حيث أرسل العديد من المستخدمين المعاملات إلى العقد الذكي المعلن الخاص بعملة StatusSNT قبل بدء بيعها رسميًا. تسارعت الأعمال المتراكمة مع اندفاع المزيد من المستخدمين للدخول في معاملاتهم خوفًا من الضياع مما تسبب في دفع العديد من المستخدمين رسومًا إضافية أو فشل المعاملات. على الرغم من الإدعاءات بأن الإطلاق الأولي كان معيبًا، تظل عملة StatusSNT عملة مشفرة شائعة حتى يومنا هذا.

ما الذي يجعل من عملة Status SNT عملة فريدة

تعتبر عملة StatusSNT فريدة من نوعها لأنها أول عملة لامركزية تستهدف تطبيقات الهاتف المحمول وتطبيقات سطح المكتب وهي عملة مبنية على شبكة الإيثيريوم Ethereum. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم عمْلة Status SNT أحدث التقنيات ونموذج اللامركزية من نظير إلى نظير P2P. الذي يمنع أي طرف ثالث من التحكم في بيانات المستخدم ويضمن طريقة اتصال خاصة وآمنة. يدرك المستخدمون القيمة من خلال المشاركة في أنشطة مختلفة على شبكة عمْلة Status SNT. نظرًا لأن المستخدمين هم أصحاب المصلحة، فإن حوافز الشبكة دائمًا ما تكون متوافقة لمكافأة حاملي رموز عمْلة Status SNT والمشاركين النشطين.

يتيح الاحتفاظ برمز عمْلة Status SNT المميز للمستخدمين إنشاء اسم مستخدم وإجراء معاملات على الشبكة والمشاركة في تصويتات الحوكمة. تستخدم عمْلة Status SNT بروتوكولًا مفتوح المصدر، من نظير إلى نظير P2P، وخدمة فك تشفير شاملة تسمى Whisper، والتي تستخدم لتخزين الرسائل ونقلها. تعتبر عمْلة Status SNT حاليًا هي العملة الوحيدة التي تستخدم نظام Whisper. نتيجة لذلك، تستضيف عمْلة Status SNT مجموعة من العقد الفريدة من أجل دعم مستخدميها. يتيح ذلك مزيدًا من الأمان والمرونة للمستخدمين على شبكة عمْلة Status SNT. وهذا مايجعلها عملة فريدة من نوعها. تتمتع عمْلة Status SNT بمميزات سنذكر بعضًا منها:

كما تدعم عمْلة Status SNT شبكة الويب ذات الإصدار الثالث. بالإضافة إلى واجهة المستخدم أو العميل الرسومية التي تسمح لك بالتفاعل مع الجيل الثالث من خدمات الإنترنت والمواقع الذكية وتطبيقات الويب، والتي تركز على استخدام فهم البيانات المعتمد على الآلة. وتعتبر عملة لا مركزية و مفتوحة المصدر.

شاهد أيضّا: مشروع عملة سيكريت SCRT 

كيف يمكن تخزين عملة Status SNT

يمكنك تخزين رموز عملة StatusSNT عن طريق أنواع مختلفة من المحافظ الألكترونية. حيث توفر محافظ البرامج خيارًا آخر وهي مجانية وسهلة الاستخدام. وهي متاحة للتنزيل على أنها تطبيقات هاتف ذكي أو سطح مكتب ويمكن أن تكون تحت الحراسة وغير محتجزة. باستخدام محافظ الحراسة التي تدعم تخزين عملة StatusSNT، تتم إدارة المفاتيح الخاصة ونسخها احتياطيًا نيابة عنك بواسطة مزود الخدمة. تستخدم المحافظ غير المقيدة عناصر آمنة على جهازك لتخزين المفاتيح الخاصة. على الرغم من كونها مريحة، إلا أنها تعتبر أقل أمانًا من محافظ الأجهزة وقد تكون مناسبة بشكل أفضل لكميات أصغر من رموز عملة StatusSNT أو للمستخدمين المبتدئين.

محافظ الإنترنت أو محافظ الويب هي أيضًا مجانية وسهلة الاستخدام ويمكن الوصول إليها من أجهزة متعددة باستخدام متصفح الويب. تعتبر محافظ الإنترنت محافظًا ساخنة ويمكن أن تكون أقل أمانًا من بدائل الأجهزة أو البرامج.

نظرًا لأنك على الأرجح تثق في النظام الأساسي لإدارة رموز عملة StatusSNT الخاصة بك، يجب عليك اختيار محافظ حسنة السمعة لها سجل حافل في الأمن والحراسة. المحافظ الحسنة السمعة هي أكثر ملاءمة للاحتفاظ بمبالغ كبيرة نسبيًّا أو للمتداولين الأكثر خبرة.

مشروع عملة Status SNT القيمة وسعر المخطط

سعر عملة StatusSNT هو $0.057210 دولار بحجم تداول على مدى 24 ساعة يبلغ 10،654،748 دولارًا أمريكيًا. مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 198،545،414 دولارًا أمريكيًا. لها معروض متداول قدره 3،470،483،788 من رموز عملة StatusSNT.

"مشروع

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة Status SNT القيمة وسعر المخطط، كما تعرفنا أيضًا على مؤسسوا هذه العملة، وما الذي يجعل من عملة StatusSNT فريدة، وتعرفنا أيضًا على آلية تخزين عملة Status SNT.

48 مشاهدة