موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة ألجورا لاند ALGO القيمة وسعر المخطط

ALGO coin project, how to buy it and its price

ما هو مشروع عملة ألجورا لاند ALGO القيمة وسعر المخطط؟ وكم سعر عملة ألجورا لاند ALGO؟ وكيفية الحصول عليها وبدأ التداول فيها؟ ماهي مزايا عملة ألجورا لاند ALGO، وما الذي يجعلها مختلفة ومميزة في سوق العملات المشفرة؟

أن العملات المشفرة متنوعة بشكل كبير مع وجود عدد قليل من الحواجز التي يجب التغلب عليها، يوجد حاليًا أكثر من 1600 عملة مشفرة مدرجة في البورصات الرئيسية والمتوسطة والمتخصصة. من بين تلك العملات المشفرة والرموز الرقمية، يمكننا أن نقول إن الرقم الذي له أهمية حقيقية يمكن تقليصه إلى أرقام مضاعفة. مع ذلك يمكن اختصار هذه المجموعة الأصغر مرة أخرى من العملات المشفرة. من بين هذه العملات ظهرت عملة ألجورا لاند ALGO.

فما الذي يميزها عن باقي العملات المشفرة الأخرى وماهو مستقبلها، وكيفية الحصول عليها وبدأ التداول فيها، وإلى ماذا تهدف. وما هو مشروع ألجورا لاند ALGO هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا.

ما هي مشروع عملة ألجورا لاند ALGO

عملة ألجورا لاند عبارة عن عملة منصة رقمية و blockchain مفتوح المصدر، مما يعني أنه يمكن لأي مستخدم عرض رمز النظام الأساسي والمساهمة فيه. تم تصميم منصة ألجورا لاند لمعالجة العديد من المعاملات بسرعة، على غرار معالج المدفوعات الرئيسي مثل Mastercard أو Visa. علاوة على ذلك يمكن شراء عملات مشفرة أخرى ومشاريع قائمة على blockchain، مما يجعلها منافسًا مباشرًا للعملات الأخرى، تستخدم blockchain Algorand آلية إجماع تسمى إثبات الحصة الخالص. كما تُستخدم العملة الأصلية لمنصة Algorand ، لتأمين المنصة ومكافأة مشغلي المنصة.

تم تأسيس منصة Algorand والعملات المشفرة التابعة لها في عام 2017 من قبل Silvio Micali ، (أستاذ في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ومصمم التشفير). يبلغ إجمالي المعروض من ألجورا 10 مليارات عملة مشفرة، مع نسبة تداول حوالي 7 مليارات. زيادة على ذلك فمنصة ألجورا لاند تصف نفسها كمنصة عالية الكفاءة وقابلة للتطوير، بالإضافة إلى أنها يمكنها إنهاء المعاملات على الفور.

تهدف ألجورا لاند إلى تحقيق ثقة عالمية بين الأطراف غير الموثوقة من خلال اللامركزية القائمة على blockchain. كما تعطي المنصة الأولوية للتصاميم البسيطة لتطوير التكنولوجيا التي يمكن أن تسبب العوائق أمام الازدهار.

يصف Algorand نفسه بأنه الأكثر كفاءة، ففي  أبريل 2021 أصبحت ألغوراند سالبة للكربون، مما يعني أن المنصة تشتري أرصدة الكربون التي تزيد عن انبعاثات الكربون.

تدعم سلسلة ألجورا لاند مجموعة متنوعة من المشاريع المختلفة، يركز الكثير منها على التمويل اللامركزي مثل الإقراض والتداول اللامركزي. وكذلك تدعم العملات المشفرة الأخرى مثل العملات المستقرة وحتى العملة الوطنية الرقمية.

كيفية شراء عملة ألجورا لاند ALGO

يتضمن التداول شراء وبيع الصفقات المالية مثل الأسهم وما إلى ذلك بناءً على حالة السوق. قد يضطر المستخدم إلى التعامل مع عدد كبير من المعاملات اليومية، ولاسيما قد يكون من الصعب عليه تتبعها وتنفيذها بكفاءة.

هنا تكمن الحاجة إلى ALGO لأداء المعاملات التجارية بناءً على خوارزمية تساعد المتداولين في اتخاذ قرارات التداول وعقد الصفقات والبيع بسهولة ودقة.

يمكنك شراء عملة ألجورا لاند باستخدام منصة تداول رئيسية للعملات المشفرة المختلفة. وبدأ الشراء من خلال خطوتين فقط سهلة وبسيطة :

  1.  عليك إنشاء حساب، بعد إنشاء حساب بالبورصة وتمويله بعملتك المحلية، يمكنك بدء الاستثمار والتداول.
  2.  بمجرد حصولك على العملة، يمكنك تخزينها بمحفظة خاصة بك في محفظة مستضافة ذاتيًا أو مستضافة بواسطة بورصة العملات المشفرة.

قبل كل شيء  أرسل الصفقات في بيئة افتراضية قبل أن تبدأ في المخاطرة بأموالك الخاصة. مارس استراتيجيات التداول حتى تكون لديك الممارسة التي تحتاجها عندما تكون مستعدًا لدخول السوق الحقيقي.

يمكنك شراء عملة ألجورا لاند من البورصات التالية:

من أجل التحقق من السعر مباشرة بالعملة الورقية التي تختارها، يمكنك استخدام ميزة محول CoinMarketCap مباشرة على صفحة أسعار Algorand . يمكنك ايضاً استخدم صفحة محول أسعار الصرف المخصصة. تشمل أزواج أسعار ألجورا لاند الشائعة:

  • ALGO / USD
  • و ALGO / GBP
  •  ALGO / AUD
  • و ALGO / EUR
عملة ألجورا لاند
ALGO

ما الذي جعل عملة ألجورا لاند ALGO فريدة من نوعها؟

تم اختراع عملة ألجورا لاند ALGO أساسًا لتسريع المعاملات وتحسين الكفاءة، ذلك استجابة لأوقات إتمام المعاملات البطيئة مثل البيتكوين وغيرها من العملات. تم تصميم ألجورا لاند بحيث تكون هناك رسوم معاملات أقل ، بالإضافة إلى عدم وجود تعدين (مثل عملية Bitcoin كثيفة الطاقة ، لأنها تستند إلى بروتوكول blockchain لإثبات الحصة المحض (PoS ) بدون إذن.

في 17 فبراير 2022،  أعلنت مؤسسة Algorand عن منحة قدرها 10 ملايين دولار لشركة Applied Blockchain لتطوير London Bridge ، وهو جسر غير موثوق به سيجلب توافق Ethereum إلى Algorand blockchain. مع هذا كافحت ألجورا لجذب السيولة إلى نظامها الإيكولوجي ، على الرغم من المعاملات  منخفضة التكلفة. بصورة شاملة تهدف مؤسسة Algorand Foundation إلى إجراء التحقق من السلاسل الأخرى بواسطة عقود Alogrand الذكية، من خلال دمج براهين الحالة في شكل شهادات مضغوطة في إجماع ألجورا لاند ، هدف المؤسسة هو ترسيخ النظام البيئي DeFi في Algorand.

مزايا التداول بعملة ألجورا لاند ALGO

تمتلك ALGO العديد من المزايا التي تسهل وتجذب المستخدمين للاستثمار بها. ومنها:

  • معاملات سريعة وخالية من الأخطاء، يمكن البيع والشراء وعقد الصفقات وتنفيذ المعاملات في غضون ثوانٍ، وهو أمر غير ممكن يدويًا. نظرًا لعدم وجود تدخلات بشرية، لا توجد فرصة لحدوث أخطاء في تحليل الأرقام والعوامل الأخرى، مما يجعلها تتميز بدقة وكفاءة عالية.
  • تكلفة منخفضة للمعاملات وذلك لأنه يمكن للمتداولين إجراء العديد من المعاملات أو التداول بسرعة في وقت واحد، يتم أيضًا خفض رسوم المعاملة. وكذلك مع وجود متطلبات أقل للمتداولين اليدويين، يتم خفض التكلفة الإجمالية للتداول.
  • لا تدخل بشري بغض النظر عن نفي احتمال حدوث أخطاء بشرية أثناء التداول، يتم استبعاد فرصة اتخاذ القرار بناءً على عواطف التاجر.
  • تنفيذ تعدد الصفقات، يمكن إجراء الكثير من الصفقات من خلال تنفيذ استراتيجيات متعددة، ومسح عدد كبير من أسواق الأوراق المالية. إذ أنه لا يمكن تحليل العوامل المتعددة يدويًا بسرعة وبكفاءة مماثلة.
  • الاختبار العكسي متاح قبل نشر تداول Algo، إذ تتيح للمستثمرين فحص استراتيجيات التداول للتأكد من فعاليتها وقابليتها للتطبيق باستخدام البيانات التاريخية وفي الوقت الفعلي. ومن ثم يمكن تصحيح الخوارزمية أو تحديثها وفقًا لنتائج الاختبار قبل استخدامها.

عملة ألجورا لاند ALGO القيمة وسعر المخطط

إن أسعار العملات الرقمية والمشفرة بشكل عام متقلب للغاية، ويحصل تذبذب في الأسعار دائما.

سعر  عملة ألجورا لاند اليوم هو 0.8398531$ مع حجم التداول على مدار 24 ساعة US$ 146,470,068 ارتفع السعر بمقدار 4.4% في آخر 24 ساعة لها. أشار منشئ سلسلة Algorand blockchain إلى أن 10 مليار عملة ألجورا تم سكها. و سينتهي توزيع 10 مليار  في عام 2030.

كما أنها من ضمن العملات النشطة جداً والأكثر تداولاً الآن في سوق العملات المشفرة.

عملة ألجورا لاند
ALGO

اعلى سعر وصل له عملة ألجورا لاند  ALGO هو ($3.28) في Jun 21, 2019.

أدنى سعر وصل له عملة ألجورا لاند ALGO هو ($0.1024) في Mar 13, 2020.

وفي الختام؛ فقد تعرفنا على مشروع عملة ألجورا لاند ALGO القيمة وسعر المخطط، ويجب القول أن سوق العملات المشفرة والرقمية اليوم يشهد انخفاضًا كبيرًا، ويشير الخبراء إلى احتمالية انهيارها أكثر في الفترة القادمة نظرًا للوضع الاقتصادي العالمي، في الوقت نفسه فقد نوّهوا أيضاً إلى ارتفاع الأسعار لجميع العملات في الأشهر الأخيرة من هذا العام. وبهذا نكون قد وضحنا مشروع عملة ألجورا لاند AlGO كاملًا وقيمتها السوقية، وكيفية شرائها، بالإضافة إلى مزاياها العديدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.