موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة تشاي لينك LINK القيمة سعر المخطط

ChainLink Coin Project Value Chart Price

ما هو مشروع عملة تشاي لينك LINK القيمة سعر المخطط؟. وما هي أخر تطورات العملات الرقمية المشفرة؟. وكيف يمكنني البدء بعمليات التداول الرقمي على الإنترنت؟. يدور في أذهان العديد من الناس هذه الأسئلة حول كيفية استخدام منصات التداول الإلكتروني والعمل عليها. لذا أعددنا لك هذا المقال عزيزي القارئ حول مشروع عملة تشاي لينك LINK القيمة سعر المخطط. ليكون بمثابة مرجع لك حول أخر التطورات بما يتعلق بالعملات الرقمية المشفرة.

حيث شهد العالم تطور كبير في مجال العملات الهندسة المعلوماتية وتطور الذكاء الصنعي في الآونة الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن القول أن العالم أتجه نحو التداول الإلكتروني في ظل تفشي وباء كورونا المستجد وميل المصارف والبنوك نحو المعاملات الرقمية. لذلك تعال معنا عزيزي القارئ في رحلة لاقالوا التالي لمعرفة كيفية التداول الإلكتروني واستخدام منصة تشاي لينك LINK لتسهيل عملية التحويل والتسجيل الإلكتروني.

تعريف عملة تشاي لينك LINK

يمكن القول أن منصة تشاي لينك LINK هي منصة لامركزية من العقد التي توفر المعلومات والبيانات التجارية  من مصادر من خارج سلاسل الكتل أو البيانات الرقمية ( Blockchain ). إلى العقود الإلكترونية عليها عبر قاعدة بيانات لولبية ( Oracles ). أو بكلمات أخرى،  تعرف على أنها أدوات اتصال خاصة بين سلاسل الكتلة المتنوعة أو البيانات من العالم الرقمي المحوسب, وهي الأولى من نوعها بما يعرف بمشروع فريد وواسع جدًا, حيث حظى  باستحسان كبير من المتداولين الرقميين.

نشأت منصة تشاي لينك LINK في عام 2007 على يد عدد من المبرمجين الإلكترونيين. وذلك بهدف تحسين عمليات التداول الرقمي والسماح لأصحاب الدخل المحدود من التداول بسلاسة دون وجود عقبات بما يتعلق بالتداول الرقمي.

آلية عمل عملة تشاي لينك Chainlink

يمكن العمل على منصة تشاي لينك LINK من خلال ربط نظام البلاكتشين ( Blockchain ) الإلكتروني بالتطبيقات الخارجية, ودمجها مع واجهات  برمجية للتطبيقات من جهة أخرى. أما بما يتعلق بالوظائف الأساسية لها فتعتمد هذه المنصة على نظامين رئيسين هما: على السلسلة، وخارج السلسلة.

  • نظام السلسلة : طوّر Chainlink  على سلسلة Ethereum blockchain. تقوم هذه الطريقة على مبدأ  العقود الذكية بما يتعلق بالتداول الرقمي والعملات المشفرة. حيث تضيف  نقاط الاستعلامات التي تكون بحاجة إلى تنفيذ سريع, وتسترد المعلومات داخل العقدة الإلكترونية الواحدة من نظام التداول الرقمي. أيضًا، يوجد لهذه الوسيلة في التداول ثلاث مخارج فريدة ونذكر منها: عقد سمعة, الذي يعتمد على مقاييس أوراكل Oracle. والثاني منها هو عقد معاينة  الطلب. الذي يستلم مخارج من العقود المميزة التابعة للمنصة وذلك على حسب اتفاقية مستوى الخدمة والعلامات الرقمية التي وضعها صاحب العقد الفريد. والثالث منها هو العقد التجميعي. ويجمع الإجابات حسب كل طلب رقمي ويسمح للمستخدم نتائج نهائية لاستعلامات المستخدم, بالإضافة إلى ذلك، يوفير مقاييس لعقد الأوراكل.
  • عقد خارج السلسلة، حيث تعتبر البرمجة خارج السلسلة هي الوحدة الأكثر إثارة للاهتمام والفريد لحل مشاكل Blockchain. التابعة لكل عملية تداول رقمي، حيث تربط جميع العقد الإلكترونية معًا بواسطة برنامج (العمارة خارج الهرمية).

عقد تجميع منصة تشاي لينك Chainlink

مشروع عملة تشاي لينك LINK القيمة سعر المخطط

يستطيع المستخدم الاستفادة من عقد منصة تشاي لينك في التجميع والتوفيق بين البيانات سواء كانت من مصدر واحد أو من مصادر متعددة، والتحقق من صحة العملية التجارية.

على سبيل المثال لا الحصر. إذا كانت خمسة عقود تقدم إجابة واحدة من مستشعر الأحوال الجوية. وحصل المستخدم على إجابة مختلفة من عقدتين متتاليين. يقوم عقد تجميع تشاي لينك عندها بالنظر في الإجابتين ومعرفة أن هناك صحة في إجابة العقدتين وبالتالي فهما غير أمنين ويوجد فيهما إخلال في سياسات الخصوصية التابعة لمنصة تشاي لينك.

بالإضافة إلى ذلك، يستطيع المستخدم إضافة بيانات جديدة على العقد بعد التحقق من صحة المعلومات المنزلة على المنصات وتحقيق أمان البيانات المدخلة. وكما ذكرنا سابقًا كل هذه العمليات تتبع لنظام الذكاء الصنعي التابع لمشروع عملة تشاي لينك LINK.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC القيمة سعر المخطط.

 

كيفية التسجيل في موقع عملة تشاي لينك LINK

اتبع الخطوات التالية للتمكن من تسجيل الدخول على منصة تشاي لينك LINK:

  1. زر موقع تشاي لينك LINK وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي هنا.
  2. اضغط على زر تسجيل الدخول، وانقر على أيقونة عميل جديد.
  3. سيظهر لكم خانتين، اكتب عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بكم.
  4. بعد ذلك، سيطلب الموقع منكم إدخال معلوماتكم الشخصية بما في ذلك الحساب البنكي ورقم البطاقة الشخصية.
  5. ادخل جميع معلوماتك، وبعدها سيظهر لك رمز تأكيد أنك لست روبوتًا.
  6. احفظ كلمة المرور الجديدة التس سيزودكم بها الموقع الرسمي لمشروع تشاي لينك.
  7. يمكنك بعدها الضغط على أيقونة البدء بالعمل والاستفادة من جميع الخدمات الالكترونية للمنصة.

العملة الرقمية Link في نظام تشاي لينك Chainlink

مشروع عملة تشاي لينك LINK القيمة سعر المخطط

كما ذكرنا سابقًا، فإن منصة Chainlink هي أحد منصات التداول الرقمي اللامركزية. التي تعتمد بشكل أساسي على مبدأ الزيادة في الربح الإلكتروني. وبذلك فإن معظم التداولات الرقمية تعتمد على العملات المشفرة cryptocurrency. وتستخدم منصة Chainlink مبدأ السلاسل المشفرة Blockchain. الذي بدوره يوفر بيئة مناسبة لتداول العملات الرقمية ومنع حدوث أي تلاعب أو سرقة إلكترونية بين العملاء والمستثمرين.

بالإضافة إلى ذلك، يمنع نظام اللولبة loop system عمليات القرصنة الإلكتروني وبذلك يكون وفر حماية على المستخدمين وخاصةً ذوي الخيرة المحدودة في استخدام منصات التداول الإلكتروني للعملات الرقمية المشفرة. أما بما يتعلق بالأسعار فيحددها المشغلون وذلك وفقًا للمعلومات التي قدموها للمنصة والأسواقها الحالية بعد صرف جميع أرصدة التعاملات التجارية.

وبالتالي، ينتج هذا التطوير المكثف للعقود اللولبية، حيث أصبح نظام العملات المشفرة Chainlink شائع للغاية. ويمكن أن نقول أنه واحدة من أهم الإنجازات المهمة والحساسية في عالم التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة كريبتو CRO القيمة سعر المخطط.

مشروع عملة تشاي لينك LINK القيمة سعر المخطط

يعتمد التخطيط وتسعير عملات مشروع عملة تشاي لينك LINK على قيمة التداول التي يوفرها نظام الدفع المركزي للعملات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تسعير أي قيمة مدخلة إلى المنصة عبر مقارنتها بأنظمة الدفع الإلكترونية التي سبق ووضعت داخل الموقع الرسمي لمشروع عملة تشاي لينك. يتيح الموقع إمكانية وضع جميع المعلومات والمخطط ضمن ما يسمى المحافظ الإلكترونية للعملاء والمستثمرين على حد سواء.

وظفت شركة Smart Contract والتي أسست عام 2014 عدد من المهندسين وذلك بهدف وضع تسعير العقود الذكية، وأيضًا بهدف وضع اتفاقيات تشاركية مع باقي القطاعات الصناعية للسماح للموظفين باستخدام المحافظ الإلكترونية ووضع عاداتهم بها. ودعمت شركة Data Dataive جهودهم في هذا المجال.

في النهاية، عرضنا لكم أهم المعلومات المتعلقة بمشروع عملة تشاي لينك LINK القيمة سعر المخطط. وكذلك الأمر شرحنا كيفية تسجيل الدخول على المنصة Chainlink للمتداولين المتقدمين. نتمنى أن يكون مقالنا مهم لكم أعزائي القرائ وذو مرجعية مهمة يمكنكم العودة إليه عند وجود أي أستفسار حول مشروع عملة تشاي لينك الجديدة. أيضًا يمكنكم التنقل في موقعنا الرسمي والتعرف على باقي العملات الرقمية وكيفية التداول بسلاسة دون عقبات.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة بوليجون MATIC القيمة سعر المخطط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.