مشروع عملة تيلوس TLOS القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة تيلوس TLOS القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة تيلوس TLOS القيمة وسعر المخطط؟. ما هي القيمة وما هو مخطط العملة التفصيلي.؟ كيف أحدثت هذه العملة ثورة جديدة في عالم العملات الرقمية؟. وكيف حققت تكاملًا بخدماتها المتنوعة؟. كيف تفوقت هذه العملة على أهم مشاريع العملات الرقمية في الأسواق العالمية؟.

تساؤلات عديدة سنحاول أن نجيبك عنيها عزيزي القارئ في هذه المقالة التفصيلة. لنوضح أحد أضخم مشاريع العملات الرقمية
تعال معنا لقراءة هذه المقالة. لنجيبك عن تساؤلاتك حول مشروع عملة تيلوس TLOS القيمة وسعر المخطط.

لا تزال العملات الرقمية حديثًا مستمرًا بين ملايين المستخدمين حول العالم ومن الواضح أن مشاريعها الرقمية لا تقف عند حد معين بل إن المنافسة بين العملات المشفرة تزداد شدة. خاصة مع ظهور أفكار جديدة وتقديم خدمات متنوعة. بفضل فريق المطورين المحترف الذي يقف وراء هذه المشاريع الرقمية الضخمة.

اليوم حديثنا عن عملة TLOS. والتي حققت تكاملًا بين مختلف الصناعات ووسائل التواصل الاجتماعي والألعاب والتمويل اللامركزي والعقود الذكية والرموز الغير قابلة للاستبدال (NFT).
من خلال إنشاء شبكة بلوكشين مصممة وفق نظام EOSIO. الذي يهدف إلى توفير السرعة وقابلية التوسع للعقود الذكية للتمويل اللامركزي (DeFi).

بداية مشروع عملة تيلوس TLOS

البداية كانت منذ ديسمبر من عام 2018، عندما أعلن عن إطلاق مشروع جديد من مشاريع العملات الرقمية. يهدف الى التكامل بين كافة الميزات المختلفة من تقنية البلوكشين. مثل إثبات الحصة وإثبات التخزين وحلول تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

وقد بدأ مشروع عملة تيلوس telos ب 24 مليون قطعة نقدية. حيث تم توزيعها بين مؤسسي العملة المشفرة بمقدار 18 مليون قطعة نقدية. بينما مؤسسة تيلوس telos فقد كانت حصتها 6 ملايين قطعة نقدية.

تجدر الاشارة الى أن مشروع عملة تيلوس هو بداية تمهيدية لأحد أضخم مشاريع العالم الافتراضي العالمية وهو مشروع Nano a.

شاهد أيضًا:  توقعات سعر البيتكوين 

ماهو مشروع Nano a

إنه أحد أضخم المشاريع الرقمية الحديثة التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي. تحت شعار (A Nation for AI with Jobs and morefor Humans. Imagine SecondLife just
reversed).

بمعنى آخر، إن المطورين قد وصلوا بخطوات احترافية لمشروع رقمي ضخم. يهدف إلى إنشاء حياة جديدة لأمة جديدة يحكمها الذكاء الاصطناعي. كما يمكن للبشر أن يحصلوا على وظائف ويكسبوا أرباح في هذه المدينة الافتراضية.

وفي نفس السياق، يمكن لأي مستخدم أن يصبح أحد مواطني مدينة (نانو) الافتراضية. من خلال دفع رسوم تعادل 100 يورو أو دفع 100000 من عملة تيلوس TLOS.

تجدر الاشارة الى أنه تم اختيار TELOS كعملة وطنية لمدينة نانو. حيث أن مصدر الدخل الشهري لمواطني (نانو) يعتمد على محفظة عملة تيلوس TLOS. كما أن النظام المالي في نانو يعتمد على دفتر الأستاذ المفتوح اللامركزي المقدم من TELOSCOIN.

مشروع عملة تيلوس

كيف تعمل عملة تيلوس TLOS

في الواقع إن مشروع عملة تيلوس TLOS يمثل ثورة للاقتصاد العالمي. بل أكثر من ذلك فهو مشروع هام جدًا ومنافس قوي لمجموعة واسعة من تقنيات البلوكشين.

يتم استخدام عملة تيلوس الرقمية في العديد من المشاريع الهامة. مثل التمويل المحلي والألعاب ووسائل التواصل الاجتماعي. التي تستخدم NFT (الرموز الغير قابلة للاستبدال).

بعبارة أخرى، يوجد اكثر من 100 منتج تم تصميمه ليعمل باستخدام عملة تيلوس. بما في ذلك:

  • Taikai
  • Qudo
  • Qubicles
  • Appics
  • Wordproof
  • Seeds
  • Zeptagram
  • NewLife.

يعود السبب الرئيسي لكثرة انتشار عملة تيلوس في مئات المشاريع. هو السرعة الكبيرة في إنجاز المعاملات المالية. والتي قد تصل الى مدة قدرها 0.5 ثانية للمعاملة الواحدة. كما إن منصة تيلوس تستخدم منصتي عقود ذكية لتسهيل إنجاز كافة المعاملات.

نتيجة لذلك، إن منصة تيلوس قدمت حلول مبتكرة لمواجهة كل ما يعترض منصات البلوكشين ، فهي الآن أهم منصات البلوكشين اللامركزية و صممت من قبل مطورين محترفين في تطوير المشاريع على نطاق عالمي. وفي نفس السياق، إن النظام الايكولوجي لمنصة تيلوس ساهم تطوير مختلف حاجات المستخدمين و تبني تطبيقات لامركزية.

للتوضيح، طورت منصة تيلوس حلًا جديدًا لتأمين العملات الرقمية مع توفير إمكانية تحرير السيولة. هذا الحل المبتكر هو (T-BONDS (Treasury Bonds. أو ما يعرف بـ سندات إعادة التأمين. وهي واحدة من أربعة أنواع من الديون التي تصدرها وزارة الخزانة الأمريكية. لتمويل أنشطة الانفاق للحكومة الأمريكية.

تعتبر هذه السندات خالية من المخاطر تقريبًا لأنها مدعومة بقدرة الحكومة الأمريكية على فرض ضرائب على مواطنيها. ويمكنك عزيزي القارىء ملاحظة الثقة الكبير لكبير المهندسين في منصة تيلوس (دوغلاس هورن) والذي وضح أهمية مشروعه (T-BONDS (Treasury Bonds

حيث قال : “تقدم (T-BONDS Treasury Bonds) خيارًا جيدًا لأي مشروع يسعى للحصول على تمويل. بناءً على الانجازات التقنية المستقبلية. فهذه الأداة توفر نظام إيكولوجي يساعد مشاريع التشفير بجمع الأموال. من خلال المستثمرين الذين يتمتعون بحرية بيع NFTs في السوق الثانوية دون تأثير على سعر العملات الرقمية. فمن خلال الربط بين التمويل اللامركزي والNFTs نحصل على نموذج أكثر استدامة”.

مشروع عملة تيلوس

مستقبل وتوقعات عملة تيلوس TLOS

إن التكاليف المنخفضة لإنجاز المعاملات المالية وثبات رسوم الغاز في شركة تيلوس TLOS ساهمت في تحقيق نجاح كبير وانتشار واسع لعملة تيلوس بين ملايين المستخدمين.

نتيجة لذلك، يمكن للمستخدمين في كل انحاء العالم إجراء كافة معاملاتهم المالية مقابل مبالغ صغيرة تصل إلى دولار واحد.

كل ما سبق يجعل من مشروع عملة تيلوس ثورة في الصناعات اللامركزية التي تعتمد نظام DeFi  ومنافس قوي في الساحة الرقمية. وبالمثل فإن مشروع العملة يعد بارتفاع كبير في سعرها. خاصة مع دخول شراكات جديدة للمشروع وأهمها منصة sushi swap( سوشي سواب) وهي واحدة من أفضل منصات التمويل اللامركزي عبر السلاسل (DeFi) في مجال التشفير.

من المتوقع أن يصل سعر عملة تيلوس إلى $0.00995 طوال عام 2022. وفقًا لمؤشر تنبؤ أسعار العملات المشفرة ، قد يصل سعر TELOS في عام 2023 إلى مستوى أقصى يبلغ $0.0246

شاهد أيضامشروع عملة بولكادوت DOT 

البيانات الرقمية لعملة تيلوس TLOS

وفق منصة بينانس BINANCE فإن بيانات عملة تيلوس المباشرة هي :

  • الشعبية: المرتبة 239 بين العملات الرقمية.
  • سعر TLOS المباشر هو $ 0.8034747 لكل (TLOS / USD).
  • قيمة سوقية حالية تبلغ $ 217,037,340.86 USD.
  • حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ $ 2,739,905.49 USD.
  • حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ $ 2,739,905.49 USD.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق $ 270,123,443.84 USD. إن أعلى سعر حققته عملة تيلوس هو 0.118$ في تاريخ 5/3/2020.
  • بينما أقل سعر وصلت له هو 0.00131$ في تاريخ 27/6/2020.

أما إذا كنت تبحث عن وسيلة لبداية رحتلك الاستثمارية في عملة تيلوس فيمكنك شراء عملة تيلوس في العديد من البورصات العالمية مثل SouthXchange و Crex24

في الختام، لقد تعرفنا معًا عزيزي القارى وبالتفصيل على إحدى مشاريع العملات الرقمية والتي تعد بمستقبل ناجح. خاصةً مع الجهود الكبيرة التي يبذلها المطورين والقائمين على مشروع عملة تيلوس لمواجهة كافة المشاكل والعقبات التي تواجه منصات البلوكشين، وأهمها اللامركزية وسرعة الإنجاز وخصوصية المعاملات. كل هذا جعلها تتفوق على غيرها من منصات العملات الرقمية وأعطاها مميزات فريدة تجذب ملايين المستثمرين.

47 مشاهدة