مشروع عملة مانغو MNGE القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة مانغو MNGE القيمة وسعر المخطط

هل سمعت عن مشروع عملة مانغو MNGE القيمة وسعر المخطط؟ هَل تعلم ما هي العملات الرقمية؟ لا بأس، دعنا نخبرك في البداية عن أصول العملات الرقمية.

عملة الترميز هي عملة رقمية مصممة للعمل كوسيط صرف من خلال شبكة كمبيوتر لا تعتمد على أي سلطة مركزية، مثل الحكومة أو البنك، لدعم أو صيانة هذه العملة.
وتخزن سجلات ملكية العملات في دفتر رقمي، وهي قاعدة بيانات محوسبة تستخدم الترميز القوي لتأمين سجلات المعاملات، وتستخدم بعض مخططات الترميز المصادقين للحفاظ على الترميز.

إن العملة الرقمية لا توجد في شكل مادي (مثل النقود الورقية) ولا تصدرها عادة سلطة مركزية. إن العملة المشفرة عادة ما تستخدم التحكم اللامركزي في مقابل عملة رقمية للبنك المركزي. عندما يتم تلخيص أو إنشاء عملة رقمية قبل إصدارها من قِبَل جهة إصدار واحدة، فإن هذه العملة تعتبر مركزيةً بشكل عام. فعندما يتم تنفيذها مع مراقبة لا مركزية، تعمل كل عملة مشفرة من خلال تكنولوجيا، التي تستخدم عادة كقاعدة بيانات للمعاملات المالية العامة.

العملة الرقمية هي أصل رقمي قابل للتداول أو شكل رقمي من أشكال المال، مبني على تكنولوجيا التشفير الموجودة فقط على الإنترنت. العملة المشفرة تستخدم التشفير لتوثيق وحماية المعاملات، ومن ثم اسمها. يوجد حاليا أكثر من ألف عملة مشفرة مختلفة في العالم.

وهناك العديد من العملات الرقمية المتداولة وخصوصًا خلال الألعاب على الانترنت، ومنها لعبة Moon Nation.

لذلك، وفي البداية دعنا نقدم لك كل ما تحتاج لمعرفته حول لعبة العملات الرقمية وفوائدها في هذه المقالة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة واكس WAXP 

ما هي العملة الرقمية

العملة الرقمية هي شكل من أشكال العملات متاح فقط في شكل رقمي أو إلكتروني. وتسمى أيضًا النقود الرقمية، أو النقود الإلكترونية، أو العملة الإلكترونية، أو النقود الإلكترونية.

مشروع عملة مانغو MNGE القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة مانغو MNGE القيمة وسعر المخطط

مزايا العملات الرقمية

مزايا العملات الرقمية هي كما يلي:

لديهم أوقات تحويل ومعاملات سريعة نظرًا لوجود العملات الرقمية عمومًا داخل نفس الشبكة وتنجز عمليات النقل بدون وسطاء، فإن مقدار الوقت المطلوب للتحويلات التي تتضمن عملات رقمية سريع للغاية.

نظرًا لأن المدفوعات بالعملات الرقمية تتم مباشرة بين الأطراف المتعاملة دون الحاجة إلى أي وسطاء، فعادة ما تكون المعاملات فورية ومنخفضة التكلفة. هذا أفضل مقارنة بطرق الدفع التقليدية التي تشمل البنوك أو غرف المقاصة.

إنها لا تتطلب تصنيعًا فيزيائيًا ولا يمكن أن تتسخ، فالعديد من المتطلبات للعملات المادية، مثل إنشاء مرافق التصنيع المادية، غائبة للعملات الرقمية. هذه العملات أيضًا محصنة ضد العيوب المادية أو التلوث الموجود في العملة المادية.

يمكنهم تسهيل تنفيذ السياسة النقدية والمالية في ظل نظام العملة الحالي، يعمل الاحتياطي الفيدرالي من خلال سلسلة من الوسطاء – البنوك والمؤسسات المالية – لتوزيع الأموال في الاقتصاد.

يمكن أن تساعد عملات البنوك المركزية في التحايل على هذه الآلية وتمكين وكالة حكومية من تمكين المدفوعات المباشرة للمواطنين. كما أنها تبسط طرق الإنتاج والتوزيع من خلال تجنب الحاجة إلى التصنيع المادي ونقل الأوراق النقدية من موقع إلى آخر.

يمكنهم جعل تكاليف المعاملات أرخص، حيث تتيح العملات الرقمية تفاعلات مباشرة داخل الشبكة. على سبيل المثال، يمكن للعميل أن يدفع لصاحب متجر مباشرةً طالما أنه موجود في نفس الشبكة.

حتى التكاليف التي تنطوي على معاملات العملات الرقمية بين الشبكات المختلفة أرخص نسبيًا مقارنة بتلك التي تستخدم العملات المادية أو العملات الورقية.

من خلال الاستغناء عن الوسطاء الذين يسعون للحصول على ريع اقتصادي من معالجة المعاملة، يمكن للعملات الرقمية أن تجعل التكلفة الإجمالية للمعاملة أرخص.

شاهد أيضًا: مشروع عملة بانكور BNT 

مشروع عملة مانغو MNGE

لقد ارتفعت أسعار رموز MNG بنسبة 310٪ في غضون 24 ساعة، مما دفع العديد من المستثمرين والمتداولين إلى إظهار اهتمام متزايد بالعملة المشفرة. فإذا كنت ترغب في الاستثمار في رموز لعبة Moon Nation، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

حيث توضح هذه المقالة بالتفصيل كل ما تحتاج إلى معرفته من أجل إجراء استثمار مستنير، من ماهية الرموز المميزة MNG، إلى كيفية عمل المشروع، إلى ما هي آفاق الاستثمار المستقبلية.

لبدء الأمور بشكل إيجابي من خلال مساعدتك على تحريك الأمور، قام فريق المحللين لدينا بإدراج أفضل مكانين لشراء عملة لعبة Moon Nation وبيعها وتداولها في المملكة المتحدة وأماكن أخرى أدناه.

تابع القراءة معنا للتحقق من أفضل اختياراتنا.

مشروع عملة مانغو MNGE القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة مانغو MNGE القيمة وسعر المخطط

كيفية شراء عملة MNGE

لشراء رموز MNG بسرعة وسهولة وبتكلفة معقولة، سجل في إحدى المنصات أدناه، وموِّل حسابك، ثم اشترِ عدد العملات التي تريدها.

نشعر أن هاتين المنصتين هما أفضل منصتين لشراء عملة لعبة Moon Nation وبيعها وتداولها بفضل الرسوم المنخفضة وواجهات المستخدم عالية الجودة. تحقق منها واعرف أيهما أفضل:

نظرًا لأن MNG هي أحد الأصول الجديدة، لم يتم إدراجها بعد في البورصات الرئيسية.

لا يزال بإمكانك شراء MNG باستخدام DEX (التبادل اللامركزي)، مما يعني فقط أن هناك بعض الخطوات الإضافية. لشراء MNG، اتبع الخطوات التالية:

  1. شراء عملة BNB في بورصة أو وسيط منظم مثل Binance: نقترح Binance لأنها واحدة من منصات التداول متعددة الأصول الرائدة في العالم، وهي بورصة ومحفظة الكل في واحد مع بعض من أقل الرسوم في الصناعة. إنها أيضًا صديقة للمبتدئين، ولديها طرق دفع متاحة للمستخدمين أكثر من أي خدمة أخرى متاحة.
  2. أرسل BNB الخاص بك إلى محفظة متوافقة مثل Trust Wallet أو MetaMask:
    ستحتاج إلى إنشاء محفظتك والحصول على عنوانك وإرسال عملاتك المعدنية هناك.
  3. أوصل محفظتك بـ SushiSwap DEX:
    توجه إلى SushiSwap، ووصّل محفظتك به.
  4. يمكنك الآن مبادلة BNB الخاص بك بـ MNG
  5. وبعد أن تصبح متصلاً، ستتمكن من مبادلة 100s من العملات بما في ذلك MNG.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ستاكس STX 

ما هي لعبة مانغو MNGE

لعبة Moon Nation هي مشروع للعملات المشفرة، وMNG هي رمزها الأصلي. وهي أكبر لعبة للعب الأدوار الفضائية التي يتم بناؤها على Binance Smart Chain. بالإضافة إلى ذلك، ذكر المطورون أن MNG عبارة عن رمز منفعة صلبة مع مكافآت انعكاس، وضريبة سيولة، وحرق وضريبة محفظة التسويق والترويج.

بشكل أساسي، Moon Nation Games هي لعبة متعددة اللاعبين تعتمد على الأدوار حيث يتم إصدار حاملي الرموز بجوازات سفر مقابل رموز MNG. وهذا يسمح لهم ببدء رحلة عبر مساحة غير مستكشفة باستخدام “رسومات على أعلى مستوى”.

هناك مجتمعات مختلفة منتشرة عبر كواكب متعددة، ويمكن للمستخدمين السفر إلى كواكب مختلفة، والتقاط صور رمزية مختلفة والانضمام إلى مجتمعات مختلفة.

هناك مكافآت وجوائز وصلاحيات خاصة مخصصة للوصول إلى مستويات معينة، ويتضمن المشروع بأكمله عناصر من NFTs وتكنولوجيا blockchain لجعل استكشاف الفضاء ومحاربة الأجانب أمرًا ممتعًا.

  • هل أشتري عملة MNG اليوم

إذا كنت ترغب في لعب لعبة Moon Nation، أو إذا كنت ترغب فقط في المضاربة على قيمتها المستقبلية، فإن شراء العملات المعدنية الآن والاحتفاظ بها على المدى الطويل قد يكون خطوة جيدة.

مشروع عملة مانغو MNGE القيمة وسعر المخطط

سعر اليوم هو US$ 0.00195095 مع حجم التداول على مدار 24 ساعة 0%. وانخفض السعر بمقدار 0% في آخر 24 ساعة.لها معروض متداول قدره 0 عملة وأقصى معروض قدره 10 مليون عملة.كما أن PancakeSwap هو أكثر الأسواق نشاطًا من حيث التداول في الوقت الحالي.

وبذلك عزيزي القارئ نكون قد عرفناك بأهمية العملات الرقمية وتداولها. وشرحنا لك بعض التفاصيل المتعلقة بإحدى العملات الرقمية التي يمكنك استخدامها وتداولها من خلال اللعب عبر الانترنت.

34 مشاهدة