موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة ELMON القيمة وسعر المخطط

Elmon coin project value and price chart

مشروع عملة ELMON، كيف يمكن شراء عملةELMON عبر منصة Binance؟ ولكن ما هي عمْلة ELMON، وما هو سعر عملةELMON؟ وما هي آخر تغيرات الأسعار التي حصلت على هذه العملة؟ لذلك إذا كنت تنوي الاستثمار في مشروع عملة ELMON ستسأل نفسك ما هي الميزات التي تقدمها عملةELMON. على ماذا تعتمد عملةELMON وكيف يمكن شرائها؟

في هذا المقال سنجيب على جميع الأسئلة التي تم طرحها وسنتعرف على عدة أمور. منها سعر عملةELMON وكيف يمكن شراء عُملة ELMON عبر منصة Binance. إضافة إلى ذلك سنقدم لك أهم الميزات التي تقدمها عملةELMON وسنتعرف على عملةELMON بشكل مفصل وعلى ماذا تعتمد. لذلك بعد قراءة هذا المقال سيصبح بإمكانك الاختيار فيما إذا كنت تريد الاستثمار في مشروع عملة ELMON أم لا. تابع معي عزيزي القارئ.

ما هي عملة ELMON

أي شخص يريد الاستثمار في مشروع عملة ELMON لا بد أن يعرف ما هي عُملة ELMON وكيف يمكن شراء عملةELMON.

عُملة ELMON هي عبارة عن منصة للألعاب تحتوي مخلوقات رقمية رمزية في عالم افتراضي. وذلك يعزز الميزة الفريدة لعدم قابلية الفطريات التي يقدمها ERC-721. إضافة إلى ذلك فإن ERC721 هو عبارة عن معيار لتمثيل ملكية الرموز غير القابلة للاستبدال، لذلك فإن كل رمز مميز هو رمز فريد ويشبه ذلك المقتنيات أو العقارات.

لذلك يمكنك البدء بالاستثمار في مشروع عملة ELMON وذلك بعد معرفة ما هي عملَة ELMON. ولكن إلى ماذا تهدف عمْلة ELMON. تهدف عمْلة ELMON إلى أن تكون أول نظام بيئي يجمع بين إثارة الألعاب الافتراضية وقيمة المقتنيات الرقمية. وتحويلها إلى العالم الافتراضي (عالم المخلوق الرقمي). لذلك سوف تستفيد عُملة ELMON من طريقة اللعب بخاصية NFT ومن ثم ودمجها مع نظام مالي لامركزي قائم على تقنية البلوكتشين. وذلك يجعل اللعبة تجمع بين أمرين الأول من أجل المتعة والثاني من أجل الاستثمار في مشروع عملة ELMON. ولكن سرعان ما أصبحت صناعة الألعاب واستخدام تقنية  NFT، أحد الدوافع الرئيسية للاعتماد على تقنية البلوكتشين بين الناس.

لذلك يستثمر العديد من الناس مبالغ كبيرة في تطوير ألعاب الفيديو القائمة على أساس تقنية البلوكتشين أو  أي ميزات تستفيد من هذه التكنولوجيا. لذلك فإن أحد الاستثمارات التي يستثمر بها الناس في ألعاب الفيديو القائمة على تقنية البلوكتشين هو مشروع عملة ELMON.

 

 

إضافة إلى ذلك فإن مهمة عمْلة ELMON هي بناء منصة ألعاب فيديو رقمية متكاملة للوحوش الرمزية التي يحبها الشخص العادي. حيث يمكنه المشاركة في ألعاب الفيديو وتحقيق ربح أثناء استخدام تقنية البلوكتشين. لذلك هذا هو السبب في أن عُملة ELMON وجدت طريقة للجمع بين عالم ألعاب الفيديو القائم على تقنية البلوكتشين و NFT. إضافة إلى ذلك إذا قررت البدء بالاستثمار في مشروع عملة ELMON عليك بتنزيل التطبيق من الموقع الرسمي للعملة من هنا.

مشروع عملة ELMON القيمة وسعر المخطط

البيانات المباشرة لعمْلة ELMON:

  • بلغ سعر عملة ELMON حوالي 0.0195984$.
  • إضافة إلى ذلك بلغت القيمة السوقية لعملة ELMON حوالي 1.85 مليون دولار.
  • حيث بلغ حجم التداول خلال 24 ساعة الماضية حوالي 16092$.
  • وبالنسبة للمعروض المتاح للتداول من عملة ELMON فقد بلغ 94.28 مليون دولار.
  • ونتيجة ذلك فإن عملة ELMON احتلت المرتبة 1224 عالميًا بين العملات الرقمية.
  • أما بالنسبة لتغير سعر عملة ELMON فقد ارتفع اليوم 23 يونيو 2022 حوالي 1.68% وذلك في بداية اليوم.
  • وقد تغير سعر عملة ELMON خلال 30 يوم وبلغت نسبة التغير حوالي 42.66-%.
  • إضافة إلى ذلك انخفض سعر عملة ELMON خلال 60 يوم حوالي 70.79-%.
  • وخلال 90 يوم كان التغير في سعر عملة ELMON حوالي 88.38-%.

حيث تشهد أسواق العملات الرقمية بشكل عام انخفاض شديد لم تشهده من قبل. لذلك يجب دراسة عملية الاستثمار في مشروع عملة ELMON بشكل جيد قبل اتخاذ القرار.

شاهد أيضًا: مزايا وعيوب منصة Binance

مميزات عملة ELMON

بعد التعرف على مشروع عملة ELMON فإن إحدى الميزات التي تقدمها عُملة ELMON هي ميزة الحرف/ الأرض الواعدة لألعابELMON. وسنشرح ماذا تعني هذه الميزة.

تقدم ميزة الحرف كتاب الخبرة وكتاب المهارات: وهما عنصران داخل اللعبة. لذلك يجب على اللاعبين الذين يلعبون اللعبة أن يكون في مخزونهم حتى يتمكنوا من رفع مستوى ELMONS. أي رفع مهارتهم عندما يصلون إلى حد معين. لذلك يقدم مشروع عملة ELMON ميزة جديدة من نوعها في عالم الألعاب الافتراضية.

  • من المستوى 11 فما فوق، سيكلف رفع مستوىELMON كتابًا من كتب الخبرة.
  • إضافة إلى ذلك بالنسبة لمهارةELMON، فإنه من المستوى 4 فما فوق ستكلف اللاعب كتاب من كتب المهارات.

ولكن ما هي الفرص التي ستكون متاحة للاعبين لامتلاك كتاب الخبرة وكتاب المهارات. هذا هو المكان الذي تأتي فيه ميزة Craft. لذلك لكي تتمكن من تنشيط ميزة الحرف، فإن اللاعب سيحتاج إلى جمع كمية كافية من ثلاث مواد مطلوبة ثم تلبية المتطلبات التالية:

  • مادةELMON التي تعافت إلى 100٪ من القدرة على التحمل.
  • إضافة إلى ذلك يحتاج اللاعب الذي يريد تنشيط ميزة الحرف أن يمتلك العملة.
  • أما المتطلب الثالث فهو امتلاك الروح.

وبعد جمع هذه المتطلبات سيصبح مشروع عملة ELMON هو مشروع رائع يستحق الاستثمار.

وصفة EXP أو وصفة المهارة

تتطلب صياغة كتاب مهارات وكتاب خبرة، 25 ELCOIN و30 روح و20 وصفة مهارة/ وصفة خبرة. Soul وEXP Recipe و Skill Recipe هي غنائم يمكن للاعبين الحصول عليها في وضع PVE و PVP. إضافة إلى ذلك بالنسبة إلى PVP، وعند الفوز في معركة، سيربح المستخدمون مواد تصنيع. لذلك في حالة الخسارة ستكون هناك فرصة لإسقاط مواد التصنيع. بالنسبة لمباراة PvE، وعند الفوز في المعركة ستكون هناك أيضًا فرصة لكسب مواد التصنيع. ولكن إذا خسر اللاعب لا يوجد شيء يحصل عليه. وبعد ذلك وعند استيفاء الشروط المذكورة آنفًا يحتاج اللاعبون إلى اختيار نوع الكتاب (EXP أو Skill).

إضافة إلى ذلك يحتاج اللاعبون لاختيار نوع الكتاب الحرفي الذي يرغبون في إنشائه، ثم مادة ELMON قبل أن يتمكنوا من بدء هذا الإجراء. إضافة إلى ذلك يوجد 18 نوع من كتب الخبرة و 18 نوع من كتب المهارات مقابل 18 عنصر في اللعبة. ثم يمكن للاعبين فقط استخدام كتب EXP / كتب المهارات لترقية ELMONS الخاصة بهم في نفس نظام العناصر مثل هذا الكتاب.

ولكن عندما تنتهي عملية الصياغة ستكون أمام حالة من الحالتين التاليتين:

النجاح الحرفي: حيث يحصل المستخدمون على كتاب EXP / Skill كامل وفقًا للنظام المحدد وذلك مع EXP في شريط معدل نجاح الأعمال اليدوية. ولكن سيساعد تراكم EXP الكافي لهذا الشريط على رفع مستوى اللاعب. ثم بعد ذلك زيادة احتمالية النجاح للصناعات المستقبلية. ولكن ستتم إعادة مادةELMON وإعادة قدرتها على التحمل إلى 0٪.

الفشل الحرفي: حيث يكتسب المستخدمون EXP في شريط معدل نجاح الأعمال اليدوية. ولكن ستتم إعادة مادةELMON وإعادة قدرتها على التحمل إلى 0٪. ونتيجة ذلك فإنه يمكن استخدام ميزة الصياغة لامتلاك كتب EXP / Skill. إضافة إلى ذلك يمكن للاعبين أيضًا الذهاب إلى المتجر داخل اللعبةوشراء / بيع هذه الكتب الكاملة. إلى جانب ذلك يمكن أيضًا بيع مواد صياغة الكتب مثل EXP Recipe / Skill Recipe بحرية بين اللاعبين أنفسهم.

وبعد قراءة الميزات التي تقدمها عملةELMON عبر ألعاب الفيديو لابد لك أن تكون قد اتخذت القرار بالاستثمار في مشروع عملةELMON.

شاهد أيضًا كيفية التسجيل في منصة Binance

شراء عملة ELMON

شراء عملة ELMON عبر منصة Binance

قبل البدء بالحديث عن كيفية شراء وتداول عمْلة ELMON وكيف يمكنك البدء بمشروع عملة ELMON. لابد أن تكون على علم أن عمْلة ELMON غير مدرجة على منصة Binance للتداول والخدمة. ولكن تعمل منصة Binance باستمرار لمراجعة وإضافة العملات المشفرة التي يمكن استخدامها على منصة Binance. إذا كنت ترغب في شراء عملة ELMON ومن ثم تتداول في عمْلة ELMON، يمكنك اتباع الخطوات في السطور القادمة.

إضافة إلى ذلك سنقدم لك كيفية شراء عملة ELMON، وذلك عن طريق ربط المحفظة الخاصة بك المشفرة بالبورصة اللامركزية (DEX). وذلك باستخدام حسابك على Binance  لشراء العملة الأساسية ثم استبدال العملة الأساسية بعمْلة ELMON. تابع معي عزيزي القارئ من أجل التعرف على كيفية البدء بمشروع عملة ELMON.

تنزيل محفظة Binance Wallet

يوجد العديد من محافظ التشفير لذلك يمكنك الاختيار من بين تلك المحافظ داخل شبكة BNB Chain. ولكن تعد Binance Wallet المحفظة المتكاملة من بين المحافظ الأخرى. حيث يمكنك استخدام جهاز كمبيوتر، ولكن يجب تنزيل Google Chrome وملحق المحفظة Chrome. ولكن إذا كنت تفضل استخدام الجوال، يمكنك تنزيل المحفظة عبر Google Play. لذلك تأكد من تنزيل امتداد Chrome الرسمي وتطبيق الجوال من خلال زيارة موقع Binance Wallet على الويب. لذلك تابع الخطوات لكي تتمكن من معرفة كيف يمكن البدء بمشروع عملة ELMON.

شاهد أيضًا مشروع عملة MCB القيمة وسعر المخطط

إنشاء محفظة Binance 

عليك بالتسجيل على منصة Binance وإعداد المحفظة المشفرة عبر ملحق Google Chrome الخاص بالمحفظة إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر. أو عن طريق تطبيق الهاتف المحمول الموجود على هاتفك. لذلك يمكنك الرجوع إلى صفحة دعم المحفظة. ثم تأكد من الاحتفاظ بعبارة المرور الخاصة بك آمنة، ثم لاحظ عنوان المحفظة الخاصة بك. وبذلك نكون على الطريق الصحيح الذي من خلاله سنبدأ بمشروع عملة ELMON.

شراء سلسلة BNB كعملة أساسية

بعد الانتهاء من إعداد المحفظة الخاصة بك. يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب binance الخاص بك ثم الانتقال إلى موقع الويب الخاص بالعملات المشفرة  لشراء سلسلة BNB. وبعد ذلك يمكنك شراء عملة ELMON ومن ثم تداول عملَة ELMON. وبذلك يكون مشروعك مشروع عملة ELMON يحصد الأرباح من خلال عمليات البيع والشراء. وبذلك أنت على بعد خطوات بسيطة لكي تكمل الشراء وتبدأ مشروع عملة ELMON.

أرسل سلسلة BNB من منصة Binance إلى محفظة التشفير الخاصة بك

بعد شراء سلسلة BNB الخاصة بك،  يجب الانتقال إلى محفظة Binance. وبعد ذلك ابحث عن سلسلة BNB التي اشتريتها. عليك بالنقر فوق زر السحب ثم إملئ المعلومات المطلوبة. ثم اضبط الشبكة على BNB Chain، وبعد ذلك أدخل عنوان محفظتك والمبلغ الذي تريد تحويله. ثم انقر فوق زر السحب وانتظر حتى تظهر سلسلة BNB الخاصة بك في محفظة Binance الخاصة بك. لم يتبقى لك سوى القليل ويصبح بإمكانك الاستثمار في مشروع عملة ELMON.

اختيار التبادل اللامركزي (DEX)

هناك العديد من منصات التبادل اللامركزي DEXs للاختيار من بينها. لذلك عليك التأكد من أن المحفظة التي أنشأتها في الخطوة  الثانية مدعومة من قبل البورصة. مثال على ذلك، إذا كنت تستخدم محفظة Binance Wallet. فيمكنك الانتقال إلى Pancake Swap لإجراء المعاملة. الآن وبعد تلك الخطوات لم تبقى إلا القليل من أجل شراء وتداول عمْلة ELMON ومن ثم الاستثمار في مشروع عملة ELMON.

ربط المحفظة بمنصات التداول اللامركزي

عليك بربط محفظة Binance Wallet الخاصة بك بـ DEX الذي تريد استخدامه باستخدام عنوان محفظتك التي أنشأتها في الخطوة الثانية. وبعد ذلك أنت قريب جدًا من شراء وتداول عمْلة ELMON ثم الاستثمار في مشروع عملة ELMON.

انظر أيضًا مشروع عملة INXT القيمة وسعر المخطط

استبدال سلسلة BNB بعملة ELMON

حدد BNB Chain الخاصة بك للدفع وحددELMON كعملة تريد الحصول عليها. ولكن ربما لا تظهر لك عُملة ELMON. لذلك عليك البحث عن عملَة ELMON عن طريق العقد الذكي. وذلك من أجل أن شراء وتداول عُملة ELMON. إضافة إلى ذلك يمكنك الرجوع إلى هنا والعثور على عنوان العقد الذكي. وذلك لكي تتمكن من بدء الاستثمار في مشروع عملة ELMON.

حيث يمكنك بعد ذلك نسخ عنوان العقد الذكي ولصقه في Pancake Swap. ولكن احذر من عمليات الاحتيال التي من الممكن أن تتعرض لها وتأكد من حصولك على عنوان العقد الرسمي. والآن وبعد استبدال العملة الأساسية بعملة المشروع التي تريد الاستثمار بها (مشروع عملة ELMON) لم يبقى لك سوى خطوة واحدة.

إجراء المبادلة

بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة، أصبح بإمكانك النقر فوق الزر Swap وإجراء مبادلة سلسلة BNB بعملَة ELMON. والآن وبعد شراء عمْلة ELMON أصبح بإمكانك تداول عملةELMON ونتيجة ذلك يكون مشروع عملة ELMON قد بدأ بالفعل.

وفي نهاية المقال أرجو أن تكون قد حصلت على معلومات كافية حول مشروع عملة ELMON، إضافة إلى ذلك فقد شرحنا بشكل مفصل شراء عملة ELMON عبر منصة Binance. لذلك فإن الخيار الآن هو لك، ولكن فكر جيدًا وابحث أكثر واقرأ بتمعن لكي تفهم مشروع عملة ELMON ومن ثم اتخذ القرار المناسب بالنسبة إليك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.