مشروع عملة JASMY القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة JASMY القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة JASMY القيمة وسعر المخطط. ما هو؟ كيف يعمل؟ وما هي خصائص هذا المشروع؟ وهل هو استثمار جيد أم لا؟ هل تدور هذه الأسئلة في ذهنك؟ سنحاول الإجابة عنها في مقالنا الحالي.

لقد غير الإنترنت تقريبًا كل شيء يتعلق بكيفية عملنا ولعبنا وعيشنا. لقد تغير عالمنا والمشهد الاقتصادي ونما، لكن شيئًا واحدًا ظل ثابتًا، وهو أن الشركات الكبرى تسهّل وتتحكم في النهاية في وصولنا إلى الإنترنت من خلال أنظمتها المركزية. حيث تتاجر الأنظمة المركزية في البيانات التي يجب إدارتها وتحليلها واستخدامها لجني الأرباح. وهنا قدّم وصول تقنية blockchain اللامركزية إلى الساحة بديلًا للنموذج المركزي. حيث برز مشروع عملة Jasmy. الذي يستند إلى ديمقراطية البيانات، وإعادة بياناتك إلى سيطرتك. مع Jasmy، أنت تمتلك بياناتك الخاصة.

لذا في هذه المقال، سوف نقدم لمحة عامة حول مشروع عملة JASMY القيمة وسعر المخطط. خصائصه، آلية عمله، فضلًا عن أهم المشاكل التي يحلها. فتابع معنا عزيزي القارئ.

لمحة تعريفية عن مشروع عملة JASMY

منصة مشروع عملة JASMY
منصة مشروع عملة JASMY

مشروع عملة JASMY هو شبكة تخزين لا مركزية ومشروع للعملات المشفرة لشركة Jasmy Corporation. التي هي منظمة تطور منصات IoT (“إنترنت الأشياء”) ومقرها طوكيو برئاسة مديرين تنفيذيين سابقين لشركة Sony. بما في ذلك رئيس Sony السابق Kunitake Andō. على الرغم من أنه في مراحله المبكرة، ربما ظهر مشروع العملة المشفرة لك مؤخرًا، بعد مجموعة من قوائم التبادل المركزي (CEX) لعملة JASMY.

الجدير بالذكر أنه بدلًا من تنسيق شبكات الأجهزة والبيانات من خلال الخوادم المركزية، يهدف Jasmy إلى تحقيق اللامركزية في العملية عبر الحوسبة المتطورة وتخزين البيانات على IPFS.
كما يهدف إلى الحصول على 107 ملايين مستخدم عالمي نشط بقيمة بيانات فردية تبلغ 500 دولار. بصرف النظر عن اليابان، تعد الأسواق الآسيوية الأوسع بما في ذلك سنغافورة والصين وكوريا “مناطق تركيز”.

ببساطة فإن امتلاكك لعملة JASMY هو شرط أساسي لشركات استخدام البيانات لتتمكن من استخدام البيانات الشخصية المخزنة في منصة Jasmy. حيث يجب أولًا الاحتفاظ ببعض العملات المشفرة JASMY، على الرغم من عدم الكشف عن المبلغ الدقيق.

كما يتم استخدام عملة JASMY من قبل مزودي الخدمة لدفع مكافآت للمستخدمين الذين يقدمون بياناتهم الشخصية. يأمل مشروع JASMY أن يؤدي ذلك إلى إنشاء سوق، مع زيادة قيمة البيانات في ارتباط العرض والطلب. مما يرفع قيمة عملة JASMY معها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة بيكونومي BICO 

خصائص مشروع عملة JASMY

الآن سنذكر لك عزيزي القارئ أهم الخصائص التي يتصف بها مشروع عملة JASMY وتميزه، وهي:

  • JASMY هي أول عملة تشفير يابانية متوافقة قانونًا وهي مدرجة في منصة العملات المشفرة اليابانية. يحكم القانون الياباني بشكل صارم معاملات العملات المشفرة، والتي تخضع لعمليات تفتيش وكالة الخدمات المالية. بمعنى آخر، قد يكون رمز JASMY من بين أكثر استثمارات التشفير أمانًا في العالم.
  • كما بدأ JASMY عملية التقديم منذ أكثر من عام وتم تقييمه وتحليله بدقة. بصفتها عملة مشفرة مدرجة رسميًا، يعتبر رمز JASMY مكافئًا للأسهم والأوراق المالية المماثلة.
  • في حين يجب على شركة JASMY أيضًا تشغيل شبكة blockchain وإدارة عملاتها المعدنية وفقًا للوائح السوق اليابانية، وتخضع لعمليات التفتيش الدورية. أي انتهاك يمكن أن يعرض المستثمرين للخطر سينتج عنه مساءلة JASMY بموجب القانون الياباني، الذي يتمتع بسلطة إلغاء ترخيص الصرف. ولكن يمكن لعدد قليل من العملات المشفرة أن تتطابق مع هذا المستوى من المراجعة الصارمة، مما يعني أنه يمكنك الاستثمار بثقة وراحة البال.
  • إضافة إلى ذلك تسعى الشبكة إلى إنهاء القبضة الخانقة التي يفرضها العديد من عمالقة وسائل الإعلام على البيانات الخاصة. كما يستمر سوق إنترنت الأشياء العالمي في التوسع، وقد تحرك Jasmy مبكرًا لمعالجة مخاوف الخصوصية والأمان.
  • وأخيرًا، يوفر مشروع عملة JASMY للمستخدمين فرصة فريدة لإدارة بياناتهم خارج الشبكات المركزية.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة آلف ELF 

ما هي المشاكل التي يحاول مشروع JASMY حلها

ما هي المشاكل التي يحاول مشروع JASMY حلها
ما هي المشاكل التي يحاول مشروع JASMY حلها

كما سبق وذكرنا تم تصميم Jasmy خصيصًا لإنترنت الأشياء (أو IoT). ويتضمن نظام إنترنت الأشياء (IoT) أجهزة الكمبيوتر والسيارات والهواتف وحتى أجهزة الإرسال والاستقبال ذات الرقاقة الحيوية القابلة للزرع.

وهي تتألف من العناصر الميكانيكية والرقمية التي تتميز بمعرفات فريدة وقادرة على نقل البيانات في أي مكان آخر. تستخدم المنظمات البيانات التي تحصل عليها من إنترنت الأشياء لتحسين الكفاءة وتعزيز أرباحها النهائية.

في حين أن إنترنت الأشياء يعد بتحسين تجربة العملاء، إلا أنه يأتي بسعر باهظ وفرص لانتهاك الخصوصية. حيث أن الكميات الهائلة من البيانات المتضمنة تخلق مخاطر أمنية كبيرة مع احتمال تسرب المعلومات وانتهاكات الامتثال.

وبصورة عامة يوفر مشروع Jasmy بيئة آمنة وموجهة للمستخدم حيث يمكن تخزين البيانات أو حفظها أو تبادلها، وكل ذلك بناءً على تفضيلات مالك البيانات. بفضل بنيته التحتية القوية ومنصته البديهية، يسهل Jasmy المعلومات التي تركز على المستهلك والتي تمكن المستخدمين من تبادل بياناتهم الخاصة بأمان ووفقًا لشروطهم.

كما يتصور جاسمي مساحة يمكن من خلالها تحويل البيانات الشخصية إلى أصول شخصية. بعبارة أخرى، يعيد مشروع Jasmy ملكية بياناتك إليك. وكما سبق وذكرنا يهدف مشروع Jasmy بشكل أساسي إلى تحقيق ديمقراطية البيانات من خلال نموذج لامركزي حيث تتم حماية البيانات على أنها مملوكة بطبيعتها لكل فرد.

 كيف يعمل مشروع عملة JASMY

تقوم منصة Jasmy بإنشاء وصيانة البنية التحتية اللازمة لمالكي البيانات لتخزين بياناتهم والوصول إليها وتبادلها واستخدامها بأمان. وهي تحقق ذلك من خلال قوة أحدث تقنيات blockchain لمنصة إنترنت الأشياء الخاصة بها.

حيث تتمتع الوحدات الأساسية بالقدرة على الاتصال بأمان وكفاءة مع أجهزة إنترنت الأشياء. وبذلك توفر مجموعة من التطبيقات للمستخدمين القدرة على إدارة واستخدام بياناتهم حسب الحاجة.

كما تخلق تقنية blockchain اللامركزية من Jasmy عملية فعالة وديمقراطية حيث يتم الحصول على البيانات من أجهزة إنترنت الأشياء. وتخزينها في خزانات البيانات وحمايتها بأنظمة آمنة.

وهنا يفرز Jasmy البيانات حسب جودتها وكميتها، بمقياس يتراوح من “البيانات الصغيرة”، في إشارة إلى البيانات الفردية الموجودة على الأجهزة، إلى البيانات “البلاتينية” (القيمة).

شاهد أيضًا: مشروع عملة بيكونومي BICO 

مشروع عملة JASMY القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة JASMY القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة JASMY القيمة وسعر المخطط

عزيزي القارئ إليك أهم الإحصائيات حول قيمة عملة فريتاسيوم VERI:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر JASMY المباشر اليوم هو 0.040826 دولار أمريكي.
  • مع حجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 1،323،344،713 دولار أمريكي.
  • وذلك يعني أن JASMY ارتفع بنسبة 5.18.9940٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما تحتل JASMY على CoinMarketCap الحالي مرتبة رقم 259.
  • حيث تبلغ القيمة السوقية المباشرة 194،123،955 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين يبلغ المعروض المتداول  4،754،930،780 عملة JASMY.
  • كما بلغ أقصى حد توريد 50.000.000 قطعة نقدية من JASMY.

وإذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء JasmyCoin، فإن أفضل منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم JASMY هي حاليًا Binance و Mandala Exchange و Bybit و Bitget و Hotcoin Global.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة Numeraire NMR 

هل عملة JASMY استثمار جيد

كما ذكرنا يقع Jasmy في اليابان، التي تتميز بمناخ تنظيمي مع التطلعات المستقبلة عندما يتعلق الأمر بالعملات المشفرة وهي سوق رئيسي للعملة الرقمية. يمكن استخدام الرموز المميزة لـ JASMY ليس فقط في المعاملات والصفقات الرقمية، بل يمكن أيضًا تداولها مع العملات الورقية، مثل الين الياباني أو الدولار الأمريكي. فضلًا عن ذلك إن رمز JASMY هو عملة مشفرة يابانية معتمدة، مما يجعلها موثوقة للغاية من قبل الشركات الكبرى.

إلوالجدير بالذكر أنه لدى JASMY إمداد محدود، مما سيؤدي تلقائيًا إلى ندرة مما يجعل هذا الأصل الرقمي خيارًا رائعًا لمتجر ذي قيمة.

بشكل أساسي، تعتبر قيادة JASMY والتكنولوجيا التي تدعمها قوية، مما يجعل من رمز JASMY استثمارًا قويًا حيث توجد تنبؤات تشير إلى أن سعر JASMY قد يرتفع إلى 3.50 دولار في السنوات الخمس المقبلة.

وفي ختام هذا المقال نكون قد قدمنا لك أهم المعلومات التي تبحث عنها حول مشروع عملة JASMY القيمة وسعر المخطط. فضلًا عن دراسة مدى نجاح استثمار هذا العملة. وبناءً عليه فإن عملة JASMY هي خيار جيد ومربح للاستثمار.

39 مشاهدة