موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة فيتشان VET القيمة وسعر المخطط

VET Coin Project Value and Price Chart

ما هو مشروع عملة فيتشان VET القيمة وسعر المخطط؟، ما هي عملة فيتشان VET؟، كم قيمتها؟، وماهو مستقبلها؟، كل هذه الأسئلة سنجيب عنها في هذا المقال.

باتت العملات الرقمية شيء مهم في وقتنا الحالي حيث أصبح جميع العالم تتعامل معها وفقًا للتكنولوجيا التي اجتاحت العالم أجمع وأصبح كل شيء عن طريق الإنترنت متاح، فلابد أن معظمنا يسمع كثيرًا عبارات ومصطلحات عن تداول العملات الرقمية والاستثمار بها وبيعها، في الوقت الحالي الكثير الآن أصبح يتداول هذه العملات الرقمية على كافة المنصات والبعض يستثمرون بها ويقومون بعمليات البيع والشراء عن طريقها.

في مقالنا هذا سنتحدث عن عملة فيتشان VET  القيمة وسعر المخطط، كنا سنتحدث عن أهم مميزاتها وعيوبها، ومستقبلها. تابع معنا للنهاية.


مشروع عملة فيتشان VET القيمة وسعر المخطط

"مشروع

سنتحدث عن عملة فيتشان VET وقيمتها وكيفية إدارتها:

عملة فيتشان VET هي عملة رقمية وبرمجيات تعمل كجزء من بلوكشين فيتشان، وتدعم نوعين من العملات الرقمية الفريدة والعقود الذكية. بدأت فيتشان كسلسة اتحاد خاص في عام 2015 بعد عام من التطوير، تشتغل مع العديد من الشركات للكشف عن تطبيقات بلوكشين. فهي الآن تعتبر منصة عقود ذكية استخداماتها متعددة على مستوى المؤسسات. عملة VET هي شبكة للعملات الرقمية تصب تركيزها على سلسلة التوريد والحاجات الإستراتيجية.

في الحاضر يديرها الآن فريق مؤلف من 100 عامل على مستوى العالم، يزودون منتجات بلوكشين كخدمة (BasS) للمستخدمين في صناعة التحكم بالبيانات والإستراتيجيات. يعتبر VeChain مفيد على وجه الخصوص للخدمات اللوجستية والتعقب، مما قد يسبب اهتمام بين قطاعات الشحن والتجزئة والمستودعات والبقالة وغيرها.

التدقيق الفريد لسلسلة التوريد يجعل عملة VET جزء مهم جدًا من لوجستية العملة الرقمية الخاصة بك.

يستخدم رمز VET لنقل القيمة من خلال الشبكة، من جهة أخرى يستخدم VeThor كطاقة لتشغيل معاملات العقود الذكية.

تتمثل مهمة VET في تقوية مجتمع بلوكشين أو المؤسسات أو الحكومات أو أصحاب الأعمال أو أي فرد آخر من نقل نشاطاتهم التجارية إلى بلوكشين دون عذاب، مع التدقيق على حقيقة أن الإدراك التقني ليس مطلوب.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة تيثر USDT القيمة سعر المخطط

وظائف عملة فيتشان VET

تعتمد بلوكشين VeChainThor على سلسلة كتل إيثريوم، وهي أشهر المنصات اللامركزية. في نفس الوقت إستلفت VeChain الكتل التالية من الإيثريوم: طرق تشفير RLP، الجهاز الظاهري EVM، الرصيد وما إلى ذلك.

حيث يستغرق تشييد كتلة VeChainThor عشر ثوان، ويذكر فريقها أن VeChainThor قادرة على معالجة 10000 معاملة في الثانية، بما في ذلك آلية إثبات السلطة، بالرغم من ذلك، تم إطلاق هذه المنصة بقدرة معالجة 50 معاملة في الثانية. وهي قيمة متوافقة مع حاجة الشبكة في تلك الأثناء. تعتبر معاملات VeChainThor من المعاملات المتعددة المهام. حيث تسمح بتنفيذ عمليات متعددة في عملية واحدة. أما من جهة أخرى بالنسبة للمؤسس، يتم معالجة 100 عملية في الثانية في النتوسط على الشبكة.

ميزتها الأساسية هي أنها مصممة لتوحيد تكنولوجيا blockchain كاملًا في الأعمال التجارية. بسبب ذلك يسعى المشروع إلى تطوير العناصر التي مهمتها تبسيط استخدام تقنيات الأعنال الحقيقي، بالإضافة إلى وظيفة البلوكشين الرئيسية.

عمومًا بالنظر لتصميم VeChainThor لاستخدامها في تطبيقات الأعمال، حيث تم إنشاؤها وفقًا لهذه القواعد:

  • دمج النظام ومرونته وتعديله.
  • بناؤه المتعدد الطبقات، مع طبقات هندسة مترابطة.
  • بروتوكولات مفتوحة لتربط الأنظمة والأنماط الأخرى.
  • بالإضافة إلى إزدهار سريع ومريح.

اقرأ المزيد: مشروع عملة فانتوم FTM القيمة وسعر المخطط

كيفية تعدين عملة فيتشان VET

مشروع عملة فيتشان VET القيمة وسعر المخطط
تعدين عملة فيتشان VET

عملة VET غير قابلة للتعدين. بدلًا من ذلك يُشغّل على إثبات السلطة حيث أكبر المشاركين يعملون كمدققي شبكة.

أي ما معناه أن أجهزة الحواسيب التي تعمل للتحقق من شبكة VeChain وتشغيلها عددها أقل. أما بالنسبة للأفراد، هذا يعني احتمالية أن توفر لك فرصة لتعدين VeChain معدومة. الأشخاص الذين يمتلكون سمعة طيبة يتم انتخابهم كمدققين في الشبكة من قبل المشاركين الآخرين. هذا يشبه عملات إثبات السلطة، حيث يتم اختيار المدققين من قبل أصحاب الحصة الأكبر في الشبكة. بالرغم من ذلك، كلاهما يستخدمان طاقة قليلة مقارنًة بعملات إثبات العمل المنافسة.

الاستثمار في عملة فيتشان VET

إذا كنت من الراغبين في شراد وامتلاك عملة فيتشان VET، فأمامك عدة خيارات للمحافظ والتبادلات. حيث أنها تعتبر من أفضل 25 عملة رقمية، بالإضافة إلى أن عملة VET مدعومة على مجال واسع وشراءها سهل عن طريق عدة منصات تبادل العملات الرقمية الرئيسية. بالإضافة إلى محفظة عملة VET الرسمية، تستطيع تخزين عملة VET في محفظة أجهزة مثل Ledger.

تذكير: من الضروري الحفاظ على عملة VET في محفظة آمنة من المخترقين وغيرهم ممن يحاولون سلب عملتك. كما هو الحال مع أي عملة رقمية، تدعم تبادلات عملة فيتشان: Crypto.com و Binance و Bitfinex وغيرها.

مميزات عملة فيتشان VET

لعملة VET مميزات عديدة، منها:

  • تعطيل نماذج الأعمال التقليدية.
  • شهرتها بالعمل في سلسلة التوريد، حيثما أنها صناعة قليلة التغيير على مر الزمان.
  • توفير طبقة ثقة لامركزية للأنظمة البيئية المتعددة الأحزاب.
  • تتيح استخدام التكنولوجيا الشفافة.
  • تقليل التكاليف عن طريق التشغيل الآلي الغير موثوق به من خلال العقود الذكية.
  • الاستفادة منها برقمنة الثقة والتعاون التي توفرها.
  • منصة VeChain تتصف بجاذبية واسعة جدًا.
  • وأيضًا إعداد الرمز المزدوج على وجه الخصوص مع البروتوكولات التحويلية الشاملة.

سعر ومستقبل عملة فيتشان VET

مشروع عملة فيتشان VET القيمة وسعر المخطط
سعر ومستقبل عملة فيتشان VET
إن سعر عملة VET اليوم (تاريخ نشر المقال) هو 0.053$.
  • عملة فيتشان VET في عام 2022

المتوقع أن يصل سعر عملة VET في عام 2022 إلى 0.063$ كمستوى أدنى. وعلاوة على ذلك يمكن أن يصل سعر عملة VET إلى أقصى حد 0.076$ بمتوسط سعر تداول 0.065$.

  • عملة فيتشان VET في عام 2023

المتوقع أن يصل سعر عملة VET في عام 2023 إلى 0.095$ كمستوى أدنى. وعلاوة على ذلك يمكن أن يصل سعر عملة VET إلى أقصى حد 0.11$ بمتوسط سعر تداول 0.098 على طول عام 2023.

  • عملة فيتشان VET في عام 2024

المتوقع أن يصل سعر عملة VET في عام 2024 إلى مستوى لا يقل عن 0.14$، وعلاوة على ذلك يمكن أن يصل سعر عملة VET إلى أقصى حد 0.16$ بمتوسط سعر تداول 0.15$.

  • عملة فيتشان VET في عام 2025

المتوقع أن يصل سعر عملة VET في عام 2025 إلى 0.21$ كمستوى أدنى، وعلاوة على ذلك يمكن أن يصل سعر عملة VET إلى أقصى حد 0.25$ بمتوسط سعر تداول 0.21$.

  • عملة فيتشان VET في عام 2026

المتوقع أن يصل سعر عملة VET في عام 2026 إلى 0.32$ كمستوى أدنى، وعلاوة على ذلك يمكن أن يصل سعر عملة VET إلى أقصى حد 0.37$ بمتوسط سعر تداول 0.32$.

  • عملة فيتشان VET في عام 2027

المتوقع أن يصل سعر عملة VET في عام 2027 إلى 0.45$ كمستوى أدنى، وعلاوة على ذلك يمكن أن يصل سعر عملة VET إلى أقصى حد 0.55$ بمتوسط سعر تداول 0.47$.

  • عملة فيتشان VET في عام 2028

المتوقع أن يصل سعر عملة VET في عام 2028 إلى 0.70$ كمستوى أدنى، وعلاوة على ذلك يمكن أن يصل سعر عملة VET إلى أقصى حد 0.80$ بمتوسط سعر تداول 0.73$.

  • عملة فيتشان VET في عام 2029

المتوقع أن يصل سعر عملة VET في عام 2029 إلى 1.06$ كمستوى أدنى، وعلاوة على ذلك يمكن أن يصل سعر عملة VET إلى أقصى حد 1.23$ بمتوسط سعر تداول 1.08$.

  • عملة فيتشان VET في عام 2030

المتوقع أن يصل سعر عملة VET في عام 2030 إلى 1.55$ كمستوى أدنى، وعلاوة على ذلك يمكن أن يصل سعر عملة VET إلى أقصى حد 1.84$ بمتوسط سعر تداول 1.61$.

شاهد أيضًا: أفضل منصات العملات الرقمية 2022 الثقة


ختامًا، هذه كانت أغلب المعلومات التي تتحدث عن عملة فيتشان VET. وإجابة لبعض التساؤلات التي سألناها في بداية المقال، نتمنى أن ينال إعجابكم وأن يكون ذو فائدة لكم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.