اسرع طريقة لربح البيتكوين ربح البيتكوين بملء الاستبيانات والضغط على الإعلانات

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
اسرع طريقة لربح البيتكوين

هي نوع من العملات الإلكترونية يلجأ الكثير للبحث عن اسرع طريقة لربح البيتكوين لتجميع أكبر كمية في أقل وقت، وهي طريقة مربحة للحصول على البيتكوين.

اسرع طريقة لربح البيتكوين 2023

يوجد الكثير من الطرق التى يمكن من خلالها ربح البيتكوين أو غيرها من العملات الإلكترونية فالكثيرون يعرفون أن الحصول على المال يكون بالعمل وتقديم الخدمات، وهذه هى نفس الطريقة التى من خلالها نحصل على العملات الإلكتروني، للحصول على البيتكوين فيجب تحديد نظرتك للعملة لأن الكثير يرى أن عملة البيتكوين تختلف عن النقود.

وأفضل الطرق لربح البيتكوين كالتالى:

حنفيات وصنابير البيتكوين: تعتبر حنفيات و صنابير البيتكوين من اسهل الطرق لربح مقدار صغير من البيتكوين، وذلك بالدخول إلى موقع صنبور البيتكوين حيث يقوم الموقع بتقديم مقدار معين من العملة لأي زائر ولكن يجب على الزائر أن ينجح في اختبار الكابتشا وذلك لإثبات أنه ليس حاسب آلي يحاول أن يقوم بتهكير نظام الموقع.

وعندما يصل الزائر إلى الحد الادنى للدفع فإن الموقع يقوم بارسال المقدار الخاص بك من البيتكوين وذلك علمًا بأن الحد الأدنى البيتكوين يختلف بين كل موقع وآخر، كما أن الموقع يقوم بتحديد عدد المرات التي فيها يقوم الزائر بجمع العملة ومن أفضل صنابير البيتكوين ما يلى:

  • Moon Dash  يتميز هذا الموقع أنه يمكن الحصول على بيتكوين منه كل 5 دقائق.

  • Freebitco.in يعتبر هذا الموقع اصدق صنبور بيتكوين فى ربح البيتكوين من خلال الإنترنت.

  • MoonBitcoin من أفضل المواقع للحصول على البيتكوين.

  • Bit Fun عند تشفير الأيبي الخاص بك ستتمكن من الحصول على البيتكوين وتتضاعف أرباحك.

اسرع طريقة لربح البيتكوين وتعدين البيتكوين

إذا كانت فاتورة استهلاك الطاقة الكهربائية في البلد الخاصه بك مرتفع فإنه لا ينصح بشراء أجهزة تعدين البيتكوين وتشغيلها في المنزل إلا أنه بالرغم من ذلك فان الكثير من الناس يقومون بشرائها وذلك لأنهم يعتقدون أنها وسيلة مربحة لعملة البيتكوين، ولذلك مواقع الشركات التي لديها خدمة التعدين السحابي فإنها تعتبر أكثر واقعيه لربح البيتكوين دون حدوث خسارة أو أي شئ آخر، مع الحذر من المواقع والشركات المحتلة والتي تقدم نفسها بأن لديها خدمة التعدين السحابي للبيتكوين ولكن في الحقيقة هي عبارة عن شركات وهمية والتي تقوم بجمع أكبر كمية من البيتكوين من خلال المستثمرين فيها ثم بعد ذلك تختفي.

يجب العلم بأن الاستثمار في المواقع ليس مضمون للربح بنسبة 100% وذلك لأنه يوجد بعض العوامل التي تؤثر على الربح والخسارة ومن هذه العوامل: سعر العملة، تكاليف الصيانة، سعر الكهرباء. ولكن يعتبر ذلك محال لربح البيتكوين، وبعد المواقع تقدم بونص أو مكافأة مجانية وذلك عند التسجيل فيها.

ربح البيتكوين بملء الاستبيانات والضغط على الإعلانات

من الطرق التي يمكن من خلالها ربح عملة البيتكوين وهي إما بالضغط على الإعلانات أو ملئ الاستبيانات. وهي عبارة عن مواقع من خلالها يقوم الزائر بإنجاز بعض المهام البسيطة. مثل مشاهدة فيديو على اليوتيوب او ملء استبيانات أو البقاء في الموقع لمده 30 ثانيه. أو قد يكون إدخال بعض المعلومات ومن الممكن إدخال معلومات خاطئة. وكل ذلك يكون مقابل البيتكوين ومن افضل المواقع ما يلي:

اسرع طريقة لربح البيتكوين واستخدام BtcClicks

في هذا الموقع يتم جمع البيتكوين وذلك من خلال الضغط على الاعلانات والبقاء فيها لمدة حوالي 30 ثانية. وهذا الموقع يقدم أكبر حصة من البيتكوين عن غيره.

ربح البيتكوين عن طريق التصميم أو صناعة المحتوى

هذه الطريقة تعتمد على إتقان اللغة الإنجليزية وكتابة محتوى بطريقة متقنة أو إذا كان الزائر لديه مهارات أخرى مبدع فيها مثل الفوتوشوب، انتاج المحتوى الرقمي،  صور يمتلك حقوقها، تصميم المواقع، حيث يقوم الشخص ببيع الموهبة على الإنترنت وفي المقابل يربح البيتكوين.

من أفضل المواقع ما يلي:

Open Bazzar

هذا الموقع يوجد فيه الكثير من التصاميم والصور بأنواع مختلفة والتي يتم بيعها على الموقع، ولذلك من الممكن أن تقوم بعرض بما لديك من مهارات أو محتوى تصميمي وبيعه على هذا الموقع وتربح البيتكوين.

Bit Tube

وأخيرًا ويعتبر موقع بيت تيوب اسرع طريقة لربح البيتكوين ففي هذا الموقع تقوم برفع الفيديو الخاص بك ومن ثم تحدد سعر كل مشاهدة تحصل عليها عندما يشاهد أي شخص الفيديو بعد ذلك يصلك البيتكوين على حسب عدد المشاهدات للفيديو.
اقرأ أيضًا:  خطوات ربح الكثير من البيتكوين