مشروع عملة LUKSO LYXE القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة LUKSO LYXE القيمة وسعر المخطط

هل سمعت بمشروع عملة LUKSO LYXE القيمة وسعر المخطط؟ وما الأهداف وراء هذا المشروع؟ ما هي أهم خصائصه؟ وهل هو جيد للاستثمار أم لا؟ هذا ما سنحاول الإجابة عنه في مقالنا الحالي.

خلال السنوات الماضية تمكنت العملات المشفرة من إحداث طفرة في نمو الصناعة وشعبيتها بشكل عام. حيث أن عالم العملات المشفرة بالتأكيد حقق أكثر من نجاح في جذب المستثمرين المحتملين من جميع أنحاء العالم فقد تمكن من صنع اسم لنفسه في السوق العالمية. ومن بين هذه العملات برزت عملة LUKSO LYXE التي حققت الكثير من التقدم خلال فترة قصيرة. والتي تمكنت من تحقيق استقرار نسبي مما جعلها خيارًا للعديد من المستثمرين.

والآن في هذا المقال سنتناول مشروع عملة LUKSO LYXE القيمة وسعر المخطط. وسنزودك عزيزي القارئ بأهم المعلومات عن خصائص هذا المشروع، وما هي أهم أهدافه. فضلًا عن إن كان جيدًا للاستثمار أم لا. فإن كنت مهتمًا بعملة LYXE فتابع معنا.

مشروع عملة LUKSO LYXE

مشروع عملة LUKSO LYXE
مشروع عملة LUKSO LYXE

منصة LUKSO أو كما يشار إليها عمومًا باسم LYXE ليست سوى شبكة blockchain متعددة الأكوان حيث تتقاطع عوالم الألعاب والتصميم والأزياء بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي. بعبارة أخرى، تهدف LUKSO إلى دفع Blockchain إلى الجماهير بمساعدة صناعتها التي تتضمن عمليات المعايير. واتجاه جديد مبتكر للتطبيقات اللامركزية بالإضافة إلى blockchain القائمة على العقود الذكية.

وفقًا لموقع الويب الخاص بالمنصة، تصف LUKSO نفسها على أنها مجرد بنية أساسية لـ Blockchain. كما توصف بأنها توفر سلسلة من المعايير بالإضافة إلى حلول للسلع الاستهلاكية الرقمية والمادية لتعزيز الدائرية والشفافية والأشكال الأحدث للإنتاج والاستهلاك المسؤول.

كما تجدر الإشارة إلى أن LUKSO blockchain تم إنشاؤه بواسطة Fabian Vogelsteller، وهو مطور Ethereum السابق ومؤلف ERC725، ERC20، و web3.js. أيضًا.

إن رمز LYXE هو الرمز المميز لمنصة LUKSO الذي يمكن استخدامه بالفعل لمجموعة متنوعة من الأغراض على المنصة نفسها. والتي في الواقع، تصادف أيضًا أن تكون أول عرض عملة أولية قابلة للانعكاس في العالم مشروع (ريكو).

فضلًا عن ذلك يمكنك شراء LUKSO LYXE حيث أصبحت متاحة في جميع منصات التشفير الرئيسية. ولكن بعض المنصات الشهيرة التي تحتوي على LYXe مدرجة عليها تشمل KuCoin و Uniswap (V3) و Gate.io و ZT بالإضافة إلى Uniswap (V2) على سبيل المثال لا الحصر.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة بي واي آر PYR 

خصائص مشروع عملة LUKSO LYXE

لكل مشروع عملة رقمية مجموعة من الخصائص التي توضح طبيعة المشروع وتميزه عن باقي العملات الرقمية. فمشروع LUKSO LYXE مجموعة من الخصائص التي تجعله مختلفًا عن غيره، وهي:

  • منصة LUKSO عبارة عن blockchain لامركزي لإثبات العمل (PoW) يركز بشكل رئيسي على صناعة الأزياء، حيث يتم استخدام Ethereum كضمان.
  • إن النظام البيئي LUKSO يتكون بشكل رئيسي من أربع مكونات بما في ذلك LUKSO Orchestrator، ومحرك تنفيذ Pandora، و Validator Client بالإضافة إلى محرك Vanguard Consensus Engine.
  • ستقدم LUKSO قريبًا أدوات ومعايير من شأنها أن تساعد في تمكين اقتصاد جديد تمامًا يعتمد على الشهادات الرقمية والعملات الثقافية والملفات الشخصية العامة العالمية. في الأساس، يقال إن المنصة تقدم الأساس لأشكال جديدة من إدارة الملكية المستدامة بالإضافة إلى التفاعلات الاقتصادية الآلية.
  • إن منصة LUKSO تقوم بتعيين السلع المادية للشبكة الافتراضية بمساعدة تقنية “التوأم الرقمي” التي يقال إنها تستخدم تقنية blockchain لضمان التفرد والأصالة في السلع الافتراضية.
  • إن blockchain LUKSO يدعم ثلاث ركائز رئيسية، أولها إدارة البيانات، والتي تشير إلى أن LUKSO تقدم هوية عالمية وذاتية السيادة وقابلة للتحويل، مع تمكين المستخدمين على النظام الأساسي لإثبات هويتهم وأخذ جميع المعلومات معهم، عندما يقررون ترك السلسلة. في حين أن الركيزة الثانية لـ LUKSO blockchain هي المحاكاة الافتراضية، والتي تدور حول بناء الأصول الافتراضية بالإضافة إلى الخدمات في النظام البيئي الرقمي، وأخيرًا، لدينا ترميز الأصول، بناءً على ما يسمى بمفهوم المقتنيات الرقمية.

أهداف مشروع LUKSO LYXE

لكل مشروع عملة رقمية أهداف هي الأساس في إنشائه. وتتمثل أهداف مشروع LUKSO LYXE بالنقطتين الأساسيتين التاليتين:

  • يتمثل هدف LUKSO الأساسي في إنشاء مجموعة جديدة تمامًا من التطبيقات التي تركز على الإبداع والأزياء والألعاب بالإضافة إلى حالات الحياة. نتيجة لذلك، يتواصل الفريق بنشاط مع العلامات التجارية للأزياء ويقال أيضًا إنه على اتصال بالعديد من أندية كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • علاوة على ذلك، تهدف المنصة إلى إنشاء تجربة أزياء رقمية بالكامل، وشراء ملابس افتراضية، وإنشاء هويات لأفتار المستخدمين. بالإضافة إلى بناء اقتصاد افتراضي من نوع ما لصناعة 1.4 تريليون دولار. ليس ذلك فحسب، كما تعلمون على الأرجح الآن. فإن LUKSO blockchain ستكون بلوكشين عقود ذكية، والتي يقال إنها تستند إلى Ethereum Virtual Machine (EVM).

شاهد أيضًا: مشروع عملة Astar 

الاستثمار في عملة LUKSO

الاستثمار في عملة LUKSO
الاستثمار في عملة LUKSO

كما هو معروف، يعتبر التشفير سوقًا شديد التقلب وغير مؤكد للغاية. وبالتالي، من المهم جدًا بالنسبة لك أن تفهم حقيقة أنه تمامًا مثل أي عملة أخرى في سوق التشفير. فإن LUKSO لديها مخاطرها الخاصة أيضًا ويجب عليك الاستثمار فقط إذا كنت على استعداد لتحمل هذه المخاطر وتحمل أي وجميع الخسائر إذا لزم الأمر.

بالنظر إلى ما يجب أن تقدمه عندما تقترن بأدائها في الماضي القريب بالإضافة إلى خططها للمستقبل القريب. فمن المتوقع أن LUKSO يمكن أن تثبت أنها استثمار مربح في المستقبل القريب، والذي من المرجح أن يوفر لك أعلى العوائد ومن المحتمل أن تزيد قيمة استثمارك الحالي.

على سبيل المثال افترض أنك اشتريت LUKSO بقيمة مائة دولار اليوم، فستتلقى ما يقرب من 6.826 LYXe. وفقًا للتحليل الذي أجراه خبراء في هذا المجال، بعد خمس سنوات من استثمارك. من المتوقع أن يكون العائد حوالي +584.81 في المائة، وبالتالي، فإن استثمارك الحالي البالغ مائة دولار سيكون حوالي 684.81 دولارًا أمريكيًا في عام 2026.

مشروع عملة LUKSO LYXE القيمة وسعر المخطط

سنذكر أهم البيانات حول عملة LUKSO LYXE القيمة وسعر المخطط:

  • يبلغ سعر LUKSO المباشر اليوم هو 12.84 دولار أمريكي.
  • كما يبلغ حجم التداول على مدار 24 ساعة قدره 1،151،363 دولار أمريكي.
  • في حين انخفضت القيمة بنسبة 1.41 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • والجدير بالذكر أن تصنيف LYXE الحالي على  CoinMarketCap هو 243.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 195.314.211 دولارًا أمريكيًا.
  • كما لها معروض متداول قدره 15،205،916 عملة LYXE.
  • وقد بلغ وأقصى حد توريد 100،000،000 من عملات LYXE.

شاهد أيضًا: مشروع عملة COTI 

وبذلك نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ فكرة واضحة عن مشروع عملة LUKSO LYXE القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى خصائصه وأهدافه، فضلًا عن واقع الاستثمار في عملة LYXE. والآن ما عليك إلا أن تقوم بدراسة السوق الرقمية عن كثب ومتابعة توقعات الخبراء والمراقبين للسوق وتقلباتها قبل اتخاذك قرارك بالاستثمار وتحديد العملة الرقمية الأفضل. فهذا القرار ستحصد نتائجه قريبًا، فلا تتسرع في اختيارك.

35 مشاهدة