موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

شرح التسجيل في منصة إيتورو eToro

Explain how to register on the eToro platform

ما هي منصة إيتورو eToro؟ وما هي ميزات منصة إيتورو eToro؟ وكيفية الربح من منصة إيتورو eToro؟ ولعلك تتساءل عزيزي القارئ حول كيفية التسجيل في منصة إيتورو eToro.

في ظل الظروف الراهنة والمشاكل والتعقيدات التي نواجهها على الصعيد العام. واجهتنا مشكلة الدخل المادي للفرد والأسرة. حيث أخذت البطالة نسبة كبيرة في مجتمعنا. لكن الفرد يحاول دائمًا أن يبحث عن طرق مريحة وسلسة لربح المال. وتحقيق مستوى دخل مرتفع بأقل وقت وجهد ممكن. حيث أنه في ظل تطور العمل عبر الإنترنت أصبح بمقدرة الشباب توظيف قدراتهم في مجال العمل والربح عن طريق الإنترنت وتحقيق أرباح خيالية. وعلى سبيل المثال من الخدمات العملية والربحية التي قدمها الإنترنت هو مجال المتاجرة في الأسهم. وهو مجال واسع يمكن من خلاله تحقيق أرباح عالية عن طريق المتاجرة بالأسهم. بالإضافة أنه يتميز بأنه لا يحتاج أبدًا إلى رأس مال كبير. بل يكفي القليل من المال لتبدأ مشروع تجارتك الخاص الذي ستجني منه الكثير من الأرباح

في مقالنا هذا سوف نستعرض لك كل ما تريد معرفته. بدءًا من تعريف منصة إيتورو eToro إلى شرح التسجيل في منصة إيتورو eToro. لذلك تابع معنا عزيزي القارئ مقالنا التالي.

شرح التسجيل في منصة إيتورو eToro
شرح التسجيل في منصة إيتورو eToro

تعريف منصة إيتورو eToro

تعد منصة إيتورو eToro واحدة من شبكات الاستثمار الرائدة على مستوى العالم. خصصت للتجارة، والتداول بالأسهم من خلال الانترنت. على سبيل المثال العملات الأجنبية والسلع والأسواق المالية وغيرها الكثير من الخدمات وأمور التداول الأخرى. وكل ذلك عن طريق منصتها الالكترونية الخاصة بها. ومن خلال ذلك يستطيع المستثمر بهذه المنصة أن يتاجر ويربح بشكل مباشر من الشركة، دون وجود أي وسيط يربط بين المستثمر والمنصة. لذلك يعد هذا التميز من الإيجابيات الخاصة بالمنصة.

وهنا كما ذكرنا سابقًا أنت لا تحتاج إلى رأس مال كبير لتبدأ مشروعك. حيث تستطيع بالقليل من المال تحصيل ربح عالي مع مرور الوقت. بالإضافة أنك سوف تكتسب مقدار عالي من الخبرة. مما يجعلك ملمًا بالأساسيات والخطوات الخاصة بمنصة إيتورو eToro. الأمر الذي سيدعم مشروعك ويزيد نسبة أرباحك قد تصل إلى مبالغ وأرباح هائلة. ولعل أهم ما يميز هذا الموقع، أنه رائد في جميع المجتمعات وخاصًة العربية حيث أنه يتميز بخدمة التعريب.

استمر بمتابعة هذا المقال معنا. حيث سنقدم لك شرح التسجيل في منصة إيتورو eToro خلال الفقرات التالية.

شاهد أيضًا: الاستثمار في منصة إيتورو EToro

خطوات التسجيل في منصة إيتورو eToro

لا بد أنك تتساءل كيف يمكنك أن تسجل في منصة إيتورو eToro. لقد جئنا لك بالجواب. فقط كل ما عليك فعله هو أن تزور موقع منصة إيتورو eToro متبعًا الخطوات التالية.

  1. اضغط على رابط الموقع الرسمي للمنصة من هنا
  2. بعد الضغط على الرابط المذكور أعلاه. قد أصبحت في المكان الرسمي لمنصة إيتورو eToro. مرحبًا بك في عالم التداول والربح. والآن اذهب إلى openbook.
  3. انقر فوق خيار complete your profile في الملف الخاص بك.
  4. تعبئة البيانات الخاصة بك. ألا وهي الاسم الكامل، والعمر، ومكان الإقامة.
  5. وأخيرًا سوف يطلب منك موقع منصة إيتورو eToro. إضافة صورة لبطاقة هويتك الشخصية، ويشترط أن تكون صورة الهوية على كلا الجانبين.

    شرح التسجيل في منصة إيتورو eToro
    شرح التسجيل في منصة إيتورو eToro

مزايا التداول في منصة إيتورو eToro

كما ذكرنا سابقًا أن منصة إيتورو eToro هي منصة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم. والتي تضم ملايين من المستخدمين، وذلك تبعًا للثقة العالية في منصة إيتورو eToro. حيث أن المستثمرين متواجدين في أكثر من 140 دولة. وتشمل مزايا التداول في الأسواق المالية على منصة إيتورو eToro. مايلي:

  • التداول على العديد من فئات الأصول بحساب واحد

حيث تتيح منصة إيتورو eToro للمتداولين والمستثمرين إمكانية الوصول إلى ما يزيد عن 2000 أصل مالي مختلف. بما في ذلك الأسهم والعملات الرقمية وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع. حيث تستطيع الاستثمار في هذه الأصول باستخدام رافعة مالية أو بدونها. وبالتالي فإنها تتيح لأي شخص الوصول إلى خيارات الاستثمار.

  • رسوم منخفضة ومعروفة

حيث أن منصة إيتورو eToro لا تفرض أي رسوم على الإيداع. علمًا أنه يتم التداول على منصة إيتورو eToro بالدولار الأميريكي. وإذا أودعت المال أو سحبته بعملة أجنبية أخرى غير الدولار الأميريكي سيتم تطبيق رسوم تحويل بسيطة. علمًا أنه فتح حساب على منصة إيتورو eToro يتم بالمجان. بما في ذلك إعفاء من  الرسوم الإدارية أو رسوم طلب المساعدة. و إعفاء من عمولات الاستثمار في الأسهم على الإطلاق. إلا أنه تتطلب عمليات السحب رسومًا منخفضة تبلغ حوالي 5 دولار أميريكي. ولا تفرض أي رسوم للتخليص.

  • أدوات التداول لمساعدة كل من المبتدئين والخبراء.
  • منصة إيتورو eToro هي منصة مبتكرة وسهلة الاستخدام.
  • تأمين مجاني ونظام أمان وحماية عالي: حيث تستطيع حفظ أموالك في حساب منفصل. ويعني ذلك أنه حتى في حالات الهبوط لمنصة إيتورو eToro. بما في ذلك حالات الإفلاس وغيرها. فإن أموالك ستبقى آمنة ولن تتأثر بذلك.
  • بخصوص معايير الأمن الإلكتروني. تتطبق منصة إيتورو eToro أعلى المعايير لحماية أموال العملاء والمستثمرين ومعلوماتهم الشخصية. حيث أنه لن تتشارك معلوماتهم الشخصية أبدًا. ما لم يطلب ذلك بموجب القانون.

ميزة الاستثمار مع الخبراء في منصة إيتورو eToro

يمكنك الاستثمار مع الخبراء عبر منصة إيتورو eToro بما في ذلك محافظ استثمارية جاهزة بالفعل. حيث تجمع محافظ منصة إيتورو eToro الاستثمارية العديد من الأصول أو الأشخاص معًا. وذلك استنادًا إلى موضوع أو استراتيجية محددة مسبقًا. حيث تقدم المنصة المحافظ الذكية للاستثمار بحسب الموضوع. كما أنها تركز على الأسواق المبتكرة. على سبيل المثال تكنولوجيا الجيل الخامس وتكنولوجيا السحابة وغيرها الكثير. كما تقدم بعض المحافظ الذكية الخوارزميات المتعددة والتعليم الآلي. بالإضافة إلى الذكاء الاصطناعي للاستفادة من خبرة الجمهور.

كما أنّ منصة إيتورو eToro خاضعة لنظام مراقبة وتنظيم العديد من الهيئات. حيث تتقيد هذه المنصة بالأنظمة الصارمة للعديد من الهيئات. بما في ذلك هيئة مراقبة السلوكيات المالية (FCA) بالمملكة المتحدة. ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية ASIC باستراليا. وهيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية CYSEC بقبرص. ولجنة الخدمات المالية في جبل طارق GFSC. وشبكة مكافحة الجرائم المالية FInCEM. وهيئة تنظيم الصناعة المالية FINRA بالولايات المتحدة الأميريكية.

شاهد أيضًا: مخاطر الاستثمار في منصة إيتورو eToro

شرح التسجيل في منصة إيتورو eToro
شرح التسجيل في منصة إيتورو eToro

 

وختامًا عزيزي متابع موقع طلاب نت يسرنا أننا قد تمكنا من تقديم كل ما تحتاج معرفته عن منصة إيتورو eToro. بالإضافة إلى شرح التسجيل في موقع منصة إيتورو eToro. ويسرنا أيضًا متابعتك لنا لكل ما هو جديد في منصتنا. ومشاركتك لمقالاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي لكي تساهم معنا في إفادة أكبر عدد ممكن من الأشخاص. شكرًا لحسن المتابعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.