موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة إن إي أو NEO القيمة وسعر المخطط

NEO currency project

ما هو مشروع عملة إن إي أو NEO القيمة وسعر المخطط؟. عملة نيو NEO الرقمية الضخمة الصينية. ماذا تعرف عن هذه العملة؟ ما هي مميزاتها وعيوبها؟ من أسسها وكيف انتشرت في سوق العملات الرقمية؟ للإجابة عن هذه التساؤلات، تعال لنقرأ هذا المقال.

يعتبر مشروع عملة إن إي أو NEO اتجاه جديد ذو أهداف وأفكار جديدة في سوق العملات المشفرة والشؤون المالية الرقمية عبر الانترنت. وبمنافسة قوية جاءت عملة نيو NEO المشفرة كَأول عملة رقمية تم إنشاؤها في دولة الصين. بميزات مذهلة وملفتة وفريدة وعدة أمور أخرى جعلتها حديث المستثمرين والمستخدمين على نطاق واسع.

من سياق هذا الموضوع سنحاول في المقالة التالية توضيح بعض النقاط المهمة التي عليك معرفتها حيال مشروع عملة إن إي أو NEO.

تعال معي لنتعرف معًا على هذا المشروع وعلى أهدافه ومستقبله والقيمة السوقية لعملة نيو NEO الرقمية على المخطط العالمي. وأكثر من ذلك.

ما هو مشروع عملة إن إي أو NEO

مشروع عملة إن إي أو NEO
مشروع عملة إن إي أو NEO

نشأ مشروع عملة إن إي أو NEO الرقمية في عام 2014 باسم Ant scharfes في البداية قبل أن تعرف باسمها الحالي “عملة نيو” مع بداية عام 2017. من طرف مجموعة أشخاص يعملون كفريق في شركة  On Chain. وتعتبر اليوم عملة NEO العملة المنافسة لعملة ETH وهذا هو الهدف الذي تم إنشاؤها إيزاءها. جنبًا إلى جنب مع الهدف الأساسي الذي بُنيت من أجله وهو إنشاء وتشكيل شبكة موزعة. بالإضافة إلى أن تكون عملة الإيثيريوم البديلة عن عملة الإيثيريوم ETH. لذلك قام البعض بتسميتها عملة إثيريوم الصين. وهي أول عملة رقمية نشأت في الصين بتقنية البلوكتشين التي يعتمد عملها عليها. ما يجعلها عملة مشفرة مفتوحة المصدر.

عملة إن إي أو NEO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة إن إي أو NEO
مشروع عملة إن إي أو NEO

في الآونة التي أُطلق فيها مشروع عملة إن إي أو NEO شهدت الصين حالة إقتصادية سيئة أدت إلى توقف التداول بالعملات الرقمية كاملةً على حدٍ سِواء. ما أثر بقيمتها وسعرها بشكل كبير ونازعت بين سعرها في البداية وانخفاضه مجددًا ثم عودة إرتفاع قيمتها السعرية على المخطط العالمي. وانتهى المطاف بنتائج جيدة وعادت للإستقرار من جديد. و وصلت قيمتها ل52 دولار أمريكي آنذاك. ونتيجة ذلك إستطاع العديد من المستثمرين بعملة NEO أن يحققوا أرباحًا عاليةً وممتازةً نسبيًا. كما أن قيمة وسعر عملة نيو اليوم 27\2\2022. في السوق على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية هو 21.20 دولار أمريكي. وهو رقم تم تسجيله بعد إرتفاع سعر العملة في ال24 ساعة الأخيرة. أي:

+ 1.31 (6.58‎%‎)

كما سجلت عملة نيو في عام 2018 أعلى قيمة سعرية حتى الآن وكانت 196.85 وفق المخطط العالمي. وأدنى سعر سجلته في أكتوبر عام 2016 كان 0.072287 دولار أمريكي.

مميزات مشروع عملة إن إي أو NEO

بعد أن وضحنا ما هي عملة نيو NEO الرقمية ومشروع عملة إن إي أو NEO ذاته. يمكننا الآن أن ننتقل لنضع بين يديك أهم ما يميز المشروع والعملة الرقمية NEO. بما في ذلك:

  • تستعمل عملة إن إي أو NEO أصول ذكية. تجعلها قادرة على تحويل العقود والأصول التقليدية إلى عقود رقمية على أن تكون لامركزية أيضًا ومؤمنة بتقنية البلوكتشين.
  • كما أنها تتميز بالأمان العالي والميثاقية المطلقة وتوفر الثقة بين الأطراف المتعاقدة بلا وسيط بينهم حتى.
  • وتوفر ميزة التعرف على الوجه والصوت وبصمات الأصابع أيضًا.
  • بالإضافة إلى ميزة الأصول الذكية .
  • تتوافق جميع الأصول الذكية في برمجة العملة الرقمية بجميع اللغات.
  • تصنف اليوم عملة نيو من ضمن أكبر العملات الرقمية وبالمرتبة 44.
  • يعمل على تطوير عملة إن إي أو الرقمية مجموعة مبرمجين من أصحاب الخبرة العميقة في هذا المجال على مدى السنوات.
  • وعلى الرغم من كل شيء وصل إليه مشروع عملة إن إي أو NEO إلا أنه لا يزال القائمون علية يطمحون بمنافسة أقوى وبناء نمو أعلى.
  • عملة نيو NEO الرقمية أو ما يسميها البعض العملاقة الصينية هي أول عملة مشفرة نشأت في دولة الصين كَمنافس لعملة Ethereum.
  • لم تخضع هذه العملة لأي قيود حكومية من الصين على الرغم من أن أغلب المشاريع الرقمية تخضع لذلك في تلك الدولة.
  • كما تمتلك شبكة NEO مئة مليون رمز نيو تم تعدينه من قبل من أجل استخدامه في إنشاء الكتل وإدارة الشبكات.

هناك العديد الأمور اللامعة التي تميز مشروع عملة NEO الرقمية ومن أبرزها ما سبق. أي أن تلك النقاط كلها ليست التميزات الوحيدة لعملة نيو.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ترون TRX القيمة سعر المخطط

مستقبل مشروع عملة إن إي أو NEO

نيو عملة
مشروع عملة إن إي أو NEO

لأن مشروع عملة NEO يعتبر مشروع ضخم وذو ميزات مثيرة للإهتمام وبأهداف حقيقية ومنافسة في آنٍ واحد. أي أن لِنيو مستقبل واعد بالإنجازات والإيجابيات التي ستعود على جميع القائمين على العمل والإستخدام. مثل: المبرمجين والمطورين والعقود الذكية التي ستنعكس فائدة تطويرها على المستخدمين بشكل تلقائي.

بالإضافة إلى كل الميزات التي ذكرناها أعلاه والتي تأتي بِنظرة تفاؤلية حيال مستقبل مشروع عملة إن إي أو NEO. إلا أن هذه العملة تجاوزت العديد من العملات الرقمية الأخرى. ولكن على الرغم من ذلك لا يزال هناك عقبة تواجه المشروع وهي المشهد التنظيمي الصيني الذي أدى إلى حظر التداول بالعملات الرقمية في الصين. كما يتوقع الخبراء إثر ذلك أن يبدأ سعرها بالهبوط تدريجيًا إلى أن تجد هذه المنصة الدعم المناسب. ومن ناحية أخرى تفيد التنبؤات حيال المستقبل القريب لعملة نيو NEO المشفرة أن ترتفع قيمتها بشكل كبير بغضون 5 سنوات ما يجعلها إستثمارًا ممتازًا فيما بعد.

عدا عن ذلك إن شركة نيو تشاركت مع شركة آديسك وأنشأت أول تطبيق لامركزي على النظام الأساسي. كما أنها تعد منصة لتبادل الأبحاث المدعومة. بالإضافة إلى تعاملها مع عدة شركات أخرى ومنصات تدعمها وتتشارك معها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة إلروند EGLD القيمة وسعر المخطط

كيفية شراء عملة NEO الرقمية

هل ترغب بشراء عملة نيو والبدء بالإستثمار بها أو تبادلها؟

في الواقع هناك العديد من الأماكن والمنصات على الانترنت التي يمكنك من خلالها شراء عملة نيو الرقمية. ومن أهمها منصة بينانس أو منصة رين. كما يمكنك شراء عملة NEO N3 من على موقعها الرسمي أو من خلال تنزيل التطبيق الخاص بها. وذلك من أجل شراءها وتبادلها والإستثمار بها. إن كنت ترغب بذلك. بالإضافة إلى إمكانية شراءك إياها من وسيط معتمد وموثوق.

ولكن إليك بعض النصائح قبل البدء إن كنت مبتدئًا:

  • يمكنك البدء بواسطة حساب تجريبي مجاني في منصة نيو من أجل الممارسة والاعتياد على الأمر والتعلم. حيث يمكنك من خلاله ممارسة التداول بقدر ما تريد مجانًا.
  • انتظر انخفاض سعر عملة نيو من أجل التداول وكسب الأرباح فيما بعد ذلك. أي عندما تعود قيمتها للإرتفاع.
  • إياك وشراء مبالغ عالية منذ البداية. فهذا قد يعرضك للخسارة إن لم تكن خبيرًا بما فيه الكفاية بالتداول بالعملات الرقمية.
  • ادرس الأسهم جيدًا قبل أن تشتريها.

في الختام، فقد وضحنا في هذه المقالة أبرز وأهم الشؤون المرتبطة بعملة نيو. و وضعنا بين يديك عزيزي القارئ كل ما تريد معرفته عن مشروع عملة إن إي أو NEO ووضحنا أهم العناوين بالإجابة على الأسئلة الشائعة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة فايل كوين FIL القيمة وسعر المخطط

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.